الرئيسية / رياضة / رياضة عالمية / ريدينج يقصي وست بروميتش بكأس الاتحاد الإنجليزي

ريدينج يقصي وست بروميتش بكأس الاتحاد الإنجليزي

علامات أونلاين - وكالات:


فجر ريدينج الذي يلعب في دوري القسم الثاني الانجليزي (تشامبيونشيب)، مفاجأة كبرى بعدما أقصى ضيفه وست بروميتش ألبيون من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالفوز عليه بنتيجة كبيرة (3-1) اليوم السبت خلال مباراة دور الـ16 للبطولة، جاءت جميع أهداف اللقاء الذي أقيم على ملعب “ماجيستيك” معقل فريق ريدينج في شوط المباراة الثاني.

كان الضيوف هم البادئون بالتسجيل عبر دارين فليتشر في الدقيقة 54 قبل أن يرد بول مكشين سريعا ويعادل النتيجة بعدها بخمس دقائق.

ووضع مايكل هيكتور أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 72، وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الضيوف عن معادلة النتيجة، قتل المهاجم البرازيلي لوكاس بيزون المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وفي مباراة أخرى أقيمت في ذات التوقيت، أهدت النيران الصديقة بطاقة العبور لدور الثمانية لواتفورد الذي حقق فوزًا صعبًا على حساب ضيفه ليدز يونايتد، أحد أندية الدرجة الثانية تشامبيونشيب، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول “فيكارج رود”.

جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 53 من أحداث المباراة وحمل توقيع المدافع سكوت وتون بالخطأ في مرماه. وكانت مباريات الجولة قد افتتحت اليوم في وقت سابق بالمباراة التي جمعت أرسنال بضيفه هال سيتي، أحد أندية الدرجة الثانية تشامبيونشيب، وانتهت بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لمباراة الإعادة على ملعب الأخير “كيه سي ستاديوم”.


Comments

comments

شاهد أيضاً

ميسي يطالب برشلونة بحسم صفقة كوتينيو

طالب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، من النادي الكتالوني، إتمام صفقة كوتينيو نجم ليفربول، خلال …