الرئيسية / رياضة / رياضة عالمية / زيدان بعد السقوط أمام اتلتيكو: الليجا انتهت

زيدان بعد السقوط أمام اتلتيكو: الليجا انتهت

علامات أونلاين - وكالات


شدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على أن أمل فريقه في تحقيق لقب بطولة الدوري الإسباني، انتهى بعد هزيمة الملكي أمام أتلتيكو مدريد بهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب “سانتياجو برنانبيو”، ضمن فعاليات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الليجا.

وقال زيدان في تصريحاته عقب المباراة: “أنا غير سعيد بالنتيجة و لا بالمباراة التي قدمناها علينا التركيز في المباراة القادمة، وقبل أن يسألني أحدكم أظن أن الليجا إنتهت ، مع خسارة النقاط الأمر صعب لكن هذا لا يعني نهاية الموسم بالنسبة لنا”.

وأردف: “أنا المسؤول و علي البحث عن حلول ، اول خسارة في ملعبنا امام خصم مباشر ، كنت أعلم أن الأمر صعب لكن علينا استغلال الفرص”.

وواصل: “قبل دوري الأبطال لدينا مباراة ضد ليفانتي يوم الأربعاء ، علينا التركيز على مباراة ليفانتي الآن ، الخسارة أمر صعب”.

وأستطرد: “أنا لدي كامل الثقة في اللاعبين و سأكون دائما معهم ، السنة القادمة يجب أن تتغير الأمور لكن الآن لدينا هدف ، و الموسم لم ينتهي”.

وأوضح: “الموسم المقبل من يدري ربما قد يتغير حتى المدرب لكن الآن علينا التركيز على ما تبقى لنا ، لم أكن أنتظر مباراة بهذا الشكل”.

وأتم: “خسارة الديربي في ملعبك أمر سيء دائما ، لكن علينا التحلي بالإحترافية و التفكير في مباراتنا المقبلة، ريال مدريد لا يستسلم أبدا ، سوف يتم إنتقادنا و هذا جزء من حياة المدرب و اللاعب ، سوف أبحث عن الحل و الحل هو الفوز”.

ويحتل أتلتيكو وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة، بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يأتي الريال ثالثًا برصيد 54 نقطة.


Comments

comments

شاهد أيضاً

تشيلسي يصارع توتنهام في قمة نارية بالدوري الإنجليزي

يتطلع حامل اللقب تشيلسي إلى التخلص من الهزيمة في مباراته الأولى بالدوري أمام بيرنلي 2 …