6 قتلى في اشتباكات بين عائلتين في قنا بصعيد مصر – علامات أونلاين
الرئيسية / حوادث / 6 قتلى في اشتباكات بين عائلتين في قنا بصعيد مصر

6 قتلى في اشتباكات بين عائلتين في قنا بصعيد مصر

علامات أونلاين - وكالات :


ارتفع عدد ضحايا الاشتباكات المسلحة، بين عائلتى “الطوايل والغنايم” بقرية كوم هتيم التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، بصعيد مصر ليصل إلى 6 ضحايا و3 مصابين بعد سقوط قتيل جديد ومصابة، تم نقلهم لمستشفى أبوتشت المركزى.

 ومن ناحية آخرى، قامت سيارات الإسعاف بنقل جثث الضحايا بين مستشفى أبوتشت المركزى، ونجع حمادى العام، لفصل أقارب الضحايا من العائلتين.

 فيما صرح مصدر مسئول، إن قوات الأمن دفعت بـ6 مدرعات بالإضافة إلى قوات أمنيه مدربة للسيطرة على الاشتباكات المسلحة بين العائلتين.

والضحايا هم “نوح صلاح الدين نور الدين، 55 عامًا، وحمدي هيتمى مهران، 50 عامًا، وزوجته هناء عبد المنعم كامل، 38 عامًا، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزى، و عبد الرحمن محمد ابراهيم، 40 عامًا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى نجع حمادى العام، بالإضافة لصابر صديق فندى 27 سنة وخلف محمد بهلول، والمصابين: “عثمان فهمى عبد الرحيم، 64 عامًا، وسعودى سعد عبد العاطى، 24 عامًا، ومديحة أحمد محمود.

 وأفاد مصدر أمنى مسئول، أن تجدد الاشتباكات المسلحة على خلفية خصومة ثأرية بين عائلتى الطوايل والغنايم بقرية كوم هتيم التابعه لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، والتى أسفرت عن مصرع شاب وإصابة أخر أول أمس، واستمرت أمس الجمعة، وأسفرت عن مصرع  6 ضحايا و3 مصابين.

 


Comments

comments

شاهد أيضاً

مصري يقتل طفلته بسبب “الواجب المدرسي”

قتل عامل مصري ابنته البالغة من العمر 5 سنوات، لعجزها عن أداء “واجب الحضانة” في …