بالصور : الصبي الشيطان.. يعيش بيد حجمها 12 بوصة – علامات أونلاين
الرئيسية / منوعات / بالصور : الصبي الشيطان.. يعيش بيد حجمها 12 بوصة

بالصور : الصبي الشيطان.. يعيش بيد حجمها 12 بوصة

علامات أونلاين - وكالات


دفعت الأقدار بأن يعيش طارق البالغ من العمر 12 عامًا حياة مختلفة عن أقرانه من الصبي في ولاية أوتار براديش بالهند، لحجم يده الضخم التي تصل 12 بوصة ليعجز عن رفعها والتحكم بها، مما أثر على مسار حياته لرفض جميع المدارس قبوله لحجم يده الغريب، مما اضطر إلى العمل في كشك لبيع الشاي مع أخيه الأكبر.

وبحسب ما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الصبي يلقب بالشيطان لاعتقاد أهالي القرية بأنه أصيب بلعنة منذ ولادته لكبر حجم يده، بالرغم من محاولات أسرة الصبي للذهاب به، إلى العديد من الأطباء المحليين إلا أنهم عجزوا في إيجاد علاج لحالته النادرة والغريبة بحسب وصف بعض الأطباء الذين حاولوا علاجه.

فيما يعتني شقيق طارق الأكبر، هارجيان، به حيث يساعده في المهام اليومية البسيطة، لعدم قدرته على ارتداء الملابس وخلعها أو على الاستحمام بسبب ضخامة يده التي لا تمكنه من فعل أي شئ من تلقاء نفسه دون مساعدته لشعوره بالعجز.

وأفادت الصحيفة بأن أغلب المدارس رفضت قبول طارق بسبب ضخامة يده لخوف الطلاب من شكله المريب، مما جعله في عزلة تامة من قبل المحيطين به علاوة على عدم تمتعه بحقه فى التعليم كباقي اقرانه.

قال شقيق الصبي المكلوم لصحيفة: “ذهبنا إلى أماكن كثيرة لعلاجه، وكانوا جميعا أطباء محليين لا يمتلكون معدات متطورة، كما لا يمكننا تحمل تكاليف علاجه في مستشفى جيد لضعف دخلنا المادي الذي لا يتحمل تلك النفقات.

بينما أوضح الدكتور باوان كومار غاندي أن مشكلة طارق هي في غاية الغموض، حيث لم ير أى مريض من قبل لديه هذا الحالة.

هندي

هندي

هندي

هندي

هندي

هندي

 


Comments

comments

شاهد أيضاً

بالفيديو: أقوى رجل في العالم يحمل حصانا على ظهره

كان البشر يركبون الخيل منذ آلاف السنين، لكن ذلك تغير الآن وأثبت رجل أوكراني أنه …