بعد إفراج السيسي عنه بعفو صحي.. طلعت مصطفى يلعب كرة طائرة مع الوليد بن طلال – علامات أونلاين
الرئيسية / أحداث / بعد إفراج السيسي عنه بعفو صحي.. طلعت مصطفى يلعب كرة طائرة مع الوليد بن طلال

بعد إفراج السيسي عنه بعفو صحي.. طلعت مصطفى يلعب كرة طائرة مع الوليد بن طلال

علامات أونلاين - وكالات


ظهر رجل الأعمال المصرى هشام طلعت مصطفى، بصحبة شريكه الأمير السعودي الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، يلعبان كرة طائرة فى أحد منتجعات مدينة شرم الشيخ.

ونشر “بن طلال”، فى مقطع فيديو دعائى لمدينة شرم الشيخ، عبر حسابه على موقع “تويتر” حيث يقضى فيها أوقاتًا ممتعة، معلقًا “(ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين).. ستظلين يا مصر آمنة للسياحة والاستثمار”.

وظهر الأمير السعودي، في الفيديو وهو يشارك في سباق دراجات، كما ظهر في لقطات أخرى وهو يتسلق الجبل، ويستمتع بألعاب البحر، بجانب لعب الكرة الطائرة بصحبة رجل الأعمال المصرى وشريكه هشام طلعت مصطفى، الخارج من السجن بعفو صحي.

يذكر أن الأمير الوليد بن طلال، استقبل الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي بنظام السيسي، والدكتور شهاب مرزبان كبير مستشاري الوزيرة للشؤون الاقتصادية، وهشام طلعت مصطفى رئيس مجموعة طلعت مصطفى بمدينة شرم الشيخ.

واتفق الجانبان خلال اللقاء، على زيادة استثمارات الأمير الوليد بن طلال في مصر، حيث قرر التوسع في منتجع فورسيزون بشرم الشيخ، ليكون أكبر منتجع في العالم والاستثمار في إنشاء فندقين جديدين بالعلمين ومدينتي، ومن المنتظر أن يتجاوز حجم هذه الاستثمارات الجديدة نحو 800 مليون دولار بالاشتراك مع مجموعة طلعت مصطفى، والتي بلغت استثمارتها في منتجعات فورسيزون شرم الشيخ ونايل بلازا والإسكندرية ومشروع مدينتي ومشروع العلمين نحو 1.8 مليار دولار.

وأصدر عبد الفتاح السيسي، فى 23 يونيو الماضى، قرارًا بالعفو الصحي عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، والمدان في قضية مقتل الفنانة سوزان تميم، مراعاة لظروفه الصحية، ولقضائه ثلاثة أرباع المدة المقررة بـ 15 عاما.

شاهد الفيديو..

قال تعالى “ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين”
ستظلي يا  آمنة  و 

Egypt will remain safe for tourism & investments

 


Comments

comments

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يدعم السودان بـ106 ملايين يورو لمتضرري الكوارث الطبيعية

أعلن الاتحاد الأوربي، الأحد، تقديم مساهمة للسودان بمبلغ 106 ملايين يورو (126 مليون دولار) لتلبية …