مصر.. ثوار فاقوس يدشنون مظاهرات “ضد الإخفاء والقتل” – علامات أونلاين
الرئيسية / سلايد / مصر.. ثوار فاقوس يدشنون مظاهرات “ضد الإخفاء والقتل”

مصر.. ثوار فاقوس يدشنون مظاهرات “ضد الإخفاء والقتل”

علامات أونلاين_وكالات


بهتاف “أوعوا تكونوا فكرينا نسينا.. مهما الوقت يعدى علينا.. بينا وبينهم دم وتار.. دم الشهداء لسه ما جاش.. يسقط يسقط حكم العسكر. بهذه الهتافات انطلقت أولى مظاهرات ثوار الشرقية صباح اليوم الجمعة من مدينة فاقوس مع بدء أسبوع (ضد الإخفاء والقتل) بدعوة من التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

وتعالت هتافات الثوار خلال المسيرة التي تقدمها أسر الشهداء والمعتقلين: “اللي ماتوا ماتوا ليه.. علشان قالوا للعسكر لأ.. علشان قالوا كلمة حق.. مش حنسيب الحق فاهمين ولا لأ.. ماتعبناش ماتعبناش.. دم الشهداء مش ببلاش .. وغيرها”.

واستنكر المشاركون الجرائم التي تتصاعد يوما بعد الآخر خاصة بحق أحرار الوطن الرافضين للفقر والظلم المتصاعد منذ الانقلاب العسكري من اعتقال تعسفي وإخفاء قسري وقتل خارج إطار القانون وهي الجرائم التي ترتكب ضد الإنسانية لا يمكن أن ينجوا مرتكبيها فهى لا تسقط بالتقادم.

ورفع الثوار بجوار علم مصر صور الرئيس محمد مرسى تحية لصموده وثباته فى سجون العسكر، وصور الشهداء والمعتقلين وشارات رابعة العدوية. مؤكدين تواصل نضالهم حتى تحقيق جميع أهداف الثورة ورفعة الوطن ومحاكمة كل من تورط فى جرائم بحق مصر وشعبها.


Comments

comments

شاهد أيضاً

وزير الخارجية التركي يتنقد ضعف “موقف العرب” تجاه القدس

انتقدت الخارجية التركية الموقف العربي إزاء القرار الأمريكي المتعلق بالاعتراف بمدينة القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل، …