الاحتلال يستدعي أمين سر حركة “فتح” بالقدس – علامات أونلاين
الرئيسية / أحداث / الاحتلال يستدعي أمين سر حركة “فتح” بالقدس

الاحتلال يستدعي أمين سر حركة “فتح” بالقدس

علامات أونلاين - خدمة قدس برس :


استدعت مخابرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أمين سر حركة “فتح” في مدينة القدس، شادي مطور، للتحقيق في أحد مراكز الشرطة الإسرائيلية في المدينة المحتلة.

وأفاد الناشط المقدسي فادي مطور لـ “قدس برس”، بأن مخابرات الاحتلال استدعت شقيقه شادي للتحقيق في مركز “القشلة” التابع لها في “باب الخليل” غربي القدس، مضيفًا أن العائلة لا تعرف أسباب استدعائه.

وفي السياق ذاته، ذكر رئيس “لجنة أهالي الأسرى المقدسيين” أمجد أبو عصب، أن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم أربعة شبان مقدسيين من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وأضاف في تصريحات لـ “قدس برس”، أن القوات الإسرائيلية دهمت عدّة منازل وقامت بتفتيشها، واعتقلت كلًا من؛ محمد أبو صبيح ووائل عليان، والقاصريْن محمد فرحات وناجي عودة.

وأوضح “مركز معلومات وادي حلوة” أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضًا الشاب أحمد أبو خلف من سلوان.

وقالت جمعية “نادي الأسير الفلسطيني” الحقوقية في بيان أصدرته صباح اليوم الإثنين، إن حصيلة الاعتقالات الإسرائيلية الليلة الماضية وفجر اليوم، وصلت لـ 16 معتقلًا؛ بينهم أسرى محررون.

وكان جيش الاحتلال، قد ذكر في بيان نشره موقع “0404” العبري، أن قواته اعتقلت فجر اليوم، ثمانية فلسطينيين من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، بينهم خمسة بادعاء أنهم متورطون في نشاطات “إرهابية وعنيفة ضد الجنود واليهود”.


Comments

comments

شاهد أيضاً

اليابان ترحل 6 صيادين كوريين شماليين إلى بلادهم بعد إنقاذ قاربهم

أعلن مسؤول فى الهجرة اليابانية لوكالة فرانس برس، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم ترحيل ستة من …