رئيس حمس: التترس بالرئاسيات وبالرئيس وبالدولة “خطاب الفاشلين والعاجزين” – علامات أونلاين
الرئيسية / أحزاب وحركات / رئيس حمس: التترس بالرئاسيات وبالرئيس وبالدولة “خطاب الفاشلين والعاجزين”

رئيس حمس: التترس بالرئاسيات وبالرئيس وبالدولة “خطاب الفاشلين والعاجزين”

علامات أونلاين - وكالات:

قال عبد المجيد مناصرة رئيس حركة مجتمع السلم الجزائرية (حمس): أقول لبعض أحزاب السلطة إننا في انتخابات محلية وليست رئاسية والشعب مدعو يوم الـ 23 نوفمبر إلى اختيار رئيس بلديته فلا تشوشوا عليهم والتترس بالرئاسيات وبالرئيس وبالدولة هو خطاب الفاشلين والعاجزين فيجب أن نحرر المحليات من ضغوط ورهانات الرئاسيات.

وأضاف في تجمع شعبي استعدداً للانتخابات أمس الأربعاء بمدينة الجلفة، أقول رسالة للسلطة أن تمكن الشعب من أن ينتخب بكل حرية ونزاهة وإذا مكن من ذلك سترى الفرق والتميز بين ممثلي الشعب وممثلي الإدارة.

وتابع رسالة للشعب الجزائري الذي من حقه أن يحتج وأن يغير بيده عن طريق التصويت وعليه أن يفكر ويقدر ويختار بوعي والشعب الجزائري من كثرة المحن والابتلاءات والانتخابات يعرف التمييز بين الصالح والفاسد وبين المنشغل بهموم الناس وهموم نفسه وقضاء حوائجه الشعب الجزائري امتلك هذه الخبرة إلا أن بعض الخطابات تدفعه إلى التيئيس وفقدان الأمل أو حتى التخويف.

واختتم مناصرة رسائلة  برسالة للحركة قال فيه “لا يمكنكم النجاح بدون دور المرأة والحركة تعلي وتقدر وتعتز بالمرأة فأعيدوا للمرأة دورها لأنكم ستنصرون بالنساء لأنهم أكثر من يملكون ملكة التمييز والتفرقة بين الصالح والفاسد وأحد وسائل الإصلاح هو وجود المرأة”.

Comments

comments

شاهد أيضاً

وزير خارجية المجر: استقرار تركيا يصب في مصلحة أوروبا

قال وزير الخارجية والتجارة الخارجية المجري بيتر زيجارتو، إن “استقرار تركيا من مصلحة أوروبا والمجر، …