الرئيسية / أحداث وتقارير / اليمن .. مليشيا الحوثى تطلق صاروخا باليستيا على مأرب
الحوثيون
الحوثيون

اليمن .. مليشيا الحوثى تطلق صاروخا باليستيا على مأرب


أطلقت ميليشيات الحوثى الإيرانية صاروخا باليستيا على مواقع تابعة للقوات الحكومية فى مأرب، فى ظل المعارك الدائرة التى شهدت فيها المليشيات الإرهابية تقهقرا فى عدة جبهات.

وتمكن الجيش اليمنى في الأيام الماضية من إحراز انتصارات على أكثر من جبهة قابلها حالة من الانهيار والارتباك بين صفوف ميليشيات الحوثية الإيرانية عقب الخسائر البشرية ومقتل العديد من القادة الميدانيين بالفترة الأخيرة.

وتواصل القوات الشرعية اليمنية تقدمها بعد سيطرتها على أولى قرى مديرة أرحب الواقعة شمال العاصمة صنعاء بمساندة من التحالف العربى لتحكم قبضتها على أجزاء من سلسلة جبال قطبين في مديرية نهم.

ويأتي هذا التقدم بعد السيطرة التامة على جبال القناصين الاسترتيجية والتي شن منها الجيش الوطني قصفا مدفعيا عنيفا على مواقع المتمردين في مسورة وحبل المدفون المحاذي لها مما أدى إلى فرار الانقلابيين منها بعد سقوط عشرات القتلى والجرحى بين صفوفهم.

ولا تقل جبهات القتال الدائرة في محافظة البيضاء ضراوة عن جبهة نهم حيث تخوض القوات الشرعية معارك عنيفة ضد الحوثيين في أطراف مديرية نعمان تزامنا مع قصف مقاتلات التحالف العربي أهدافا متحركة للمتمردين في منطقة قيفة بالبيضاء.


Comments

comments

شاهد أيضاً

في 3 دقائق ونصف… مجرم صهيوني يعترف بقتل أكثر من 300 من “حماس”

قال رئيس الوزراء الصهيوني الأسبق المجرم إيهود باراك، إنه عندما كان وزيرا للدفاع تم قتل …