ناشط مصري يطلب إذاعة تسريب لمجاهد وهو يتلقى تعليمات بشتمه – علامات أونلاين
الرئيسية / سلايد / ناشط مصري يطلب إذاعة تسريب لمجاهد وهو يتلقى تعليمات بشتمه

ناشط مصري يطلب إذاعة تسريب لمجاهد وهو يتلقى تعليمات بشتمه

علامات اونلاين_وكالات:

سخر الناشط السياسي المصري ممدوح حمزة من فحوى المحادثات التي جرت بين الإعلامي المحسوب على نظام الانقلاب عزمي مجاهد وشخص يعرف بأنه ضابط يدعى أشرف الخولي في التسريبات التي أذاعتها قناة مكملين قبل أيام.
ودعا حمزة في تغريدة على حسابه بموقع تويتر القناة إلى “إذاعة تسريب للضابط وهو يعطي تعليمات للشاويش عزمي مجاهد للهجوم على شخصي وكم تقاضى نظير ذلك وكيف نجحوا في تبرئته في قضايا السب والقذف التي رفعت ضده ولو ممكن تسريب مكالمة التبرئة”.
كما سخر من الشخصيات الأمنية التي أذيع صوتها في التسريبات وقال إن على “مكملين” بمناسبة “مسلسلات شهر رمضان إعداد مسلسل باسم النقيب والشاويش ومسلسل آخر باسم الرائد والأراجوز”.
ونشر حمزة تغريدة أخرى طلب فيها من متابعيه إضافة الرتبة العسكرية للإعلاميين المؤيدين للانقلاب مثل لميس الحديد وعمرو أديب وأحمد موسى وغيرهم.
يذكر أن حمزة كان من أبرز المؤيدين والمشاركين في دعوة السيسي للانقلاب على مرسي لكنه أطلق في الآونة الأخيرة سلسلة مواقف ترفض استمرار السيسي في موقعه ودعا لتشكيل جبهة معارضة داخلية. 
وكانت قناة مكملين المصرية المعارضة بثت تسجيلات مسربة قالت إنها تمت بين نقيب في المخابرات الحربية وعدد من الإعلاميين والفنانين المصريين تتضمن طلبات وأوامر شفهية لتوجيه الرأي العام تجاه عدد من القضايا خاصة قضية القدس المحتلة وترامب.
وكانت صحيفة نيويورك تايمز قالت إنها حصلت على التسريبات التي بثتها القناة والتي تظهر أسلوب التدخل الأمني في القنوات الإعلامية المصرية.
 
 
 

Comments

comments

شاهد أيضاً

السودان: حريصون على تطوير العلاقات مع تركيا

قال إبراهيم السنوسي، مساعد الرئيس السوداني، اليوم الأربعاء، إن بلاده “حريصة” على تطوير علاقاتها مع …