أبرز هزليات قضاء الانقلاب اليوم الأحد – علامات أونلاين
الرئيسية / سلايد / أبرز هزليات قضاء الانقلاب اليوم الأحد

أبرز هزليات قضاء الانقلاب اليوم الأحد

علامات اونلاين_وكالات:


تستكمل اليوم الأحد محكمة جنايات القاهرة، برئاسة قاضي العسكر محمد شيرين فهمي، جلسات إعادة محاكمة الرئيس محمد مرسي و26 آخرين من الشخصيات الوطنية المعادة محاكمتهم في القضية الهزلية المعروفة إعلاميًا بـ”اقتحام سجن وادي النطرون” قبل ثورة 25 يناير 2011.

كانت محكمة النقض قضت في نوفمبر الماضي بقبول الطعون المقدمة من هيئة الدفاع عن المعتقلين الوارد أسماؤهم في القضية على الأحكام الصادرة ضدهم، لتقضي بإعادة محاكمتهم بها من جديد.

وتواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة جلسات القضية المعروفةإعلاميًا بهزلية “كتائب حلوان”، والتي تضم 215 من رافضي الانقلاب العسكري الدموي الغاشم، بينهم 140 معتقلاً والباقون غياب، على خلفية الزعم بتشكيل مجموعات مسلحة، الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون لجلسة 14 يناير لمرافعة النيابة.

وتستكمل محكمة الجُنح جلسات مُحاكمة محمود طه مصطفى – الطالب بالفرقة الرابعة كلية الهندسة القابع في سجون العسكر منذ اعتقاله للمرة الثانية من منزله بتاريخ 3 يوليو 2017 بزعم الانتماء وحيازة مطبوعات بعد إخلاء سبيله في قضية “كوبري المرور” في يونيو 2014.

وتصدر الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة قاضي العسكر محمد ناجي شحاتة، حكمها في إعادة محاكمة 19 من طلاب جامعة الأزهر “مخلى سبيلهم”، بزعم اقتحام مبنى مشيخة الأزهر والتجمهر وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة.


Comments

comments

شاهد أيضاً

أبو زهري: إصرار فتح على عقد المجلس الوطني تفرد في صناعة القرار

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس سامي أبو زهري، اليوم الثلاثاء، إن إصرار حركة …