ريال مدريد يخشى من انتكاسة جديدة أمام ليجانيس بكأس اسبانيا – علامات أونلاين
الرئيسية / رياضة / رياضة عالمية / ريال مدريد يخشى من انتكاسة جديدة أمام ليجانيس بكأس اسبانيا

ريال مدريد يخشى من انتكاسة جديدة أمام ليجانيس بكأس اسبانيا

علامات اونلاين_وكالات:

يحل فى العاشرة والنصف مساء اليوم ، نادىريال مدريد الأسبانى ضيفاً على ليجانيس ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى من كأس ملك أسبانيا على ملعب “بوتاركى” .

وتأهل ريال مدريد إلى ربع نهائى كأس ملك أسبانيا بعد التعادل 2/2 أمام نومانسيا فى إياب دور الـ 16 بملعب السانتياجو برنابيو عقب أن حسم جولة الذهاب لصالحه بثلاثية نظيفة .

ريال مدريد يسعى لمصالحة جماهيره

ويسعى ريال مدريد إلى مصالحة جماهيره بالفوز على ليجانيس خارج ملعبه وقطع خطوة كبيرة نحو الدور نصف النهائى قبل جولة الإياب التى ستقام على ملعب البرنابيو 24 يناير المقبل ، فى ظل النتائج السلبية التى يقدمها الفريق بالدورى الأسبانى والإستمرار فى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة متأخراً بـ 19 نقطة عن المتصدر برشلونة برصيد 51 نقطة .

ويدخل فريق ريال مدريد هذة المباراة وسط حالة نفسية سيئة بسبب تراجع المستوى الفنى للاعبين والعقم التهديفى الذى يعانى منه هجوم الملكى خلال المباريات الماضية فضلاً عن أزمة ملف تجديد عقد أبرز نجومه البرتغالى كريستيانو رونالدو والذى إقترب من الرحيل عن السانتياجو برنابيو بسبب رفض الإدارة لمطالبه المادية .

ويخشى الفرنسى زين الدين زيدان من مفاجأة جديدة بالخسارة أمام ليجانيس تزيد من آلالامه وتصعب موقفه وتضعه فى موقف محرج أمام عشاق وجماهير ريال مدريد. 

وكان ريال مدريد قد تلقى هزيمة بهدف نظيف أمام فياريال بالجولة الـ19 من مسابقة الليجا زادت من موقفه صعوبة بجدول الدورى،  السبت الماضى . 

Comments

comments

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يتصدر القيمة التسويقية لأندية البريمرليج

كشف موقع ترانفسير ماركت الإنجليزي عن قائمة الأندية الأغلى في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” حيث …