الرئيسية / رياضة / رياضة عربية / النصر يستضيف الرجاء فى لقاء الفرصة الأخيرة بالدورى المصرى

النصر يستضيف الرجاء فى لقاء الفرصة الأخيرة بالدورى المصرى


يستضيف فريق النصر “القاهري” نظيره الرجاء “المطروحي” اليوم الإثنين، ضمن الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

يعد اللقاء من المباريات القوية في تلك الجولة نظرنا لموقف الفريقين خاص بعد هبوط النصر رسميا للقسم الثاني، وأحلام الرجاء في اقتناص النقاط الثلاثة، مع تعثر كل من دجلة وطنطا في نفس الجولة، وذلك من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

ويدخل فريق النصر، المباراة دون أي ضغوط على لاعبيه بعد الهبوط رسميا، وهو ما يزيد صعوبة المباراة على أبناء رمضان السيد، المدير الفني للرجاء، الذي يحلم بالعودة من جديد لنغمة الانتصارات والفوز بعد أن توقفت في الجولة الماضية أمام مصر المقاصة، بهزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة، ليتوقف رصيد الرجاء عند النقطة 25 في المركز قبل الأخير في جدول مسابقة الدوري العام.

ويسعى لاعبو النصر إلى تقديم مستويات عالية للفت انتباه بعض أندية الدوري للانتقال إليها خاصة وأن نادي النصر يسعى للاستفادة المادية من بيع لاعبي الفريق، في المقابل يعلم مسئولو ولاعبو الرجاء أن فقدان أي نقطة تساوي الهبوط رسميا مع النصر، إلى القسم الثاني خاصة أن الفريق أمامه مباراتان في غاية الصعوبة في الجولة الـ33 أمام الإسماعيلي، الذي ينافس على المركز الثاني، والجولة الـ34 مع الاتحاد السكندري.


Comments

comments

شاهد أيضاً

طلائع الجيش يستضيف مصر المقاصة بالجولة السابعة عشر للدوري المصرى

يلتقي فريق طلائع الجيش مع نظيره مصر المقاصة في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد …