أردوغان: الوطنية تقتضي رفع مستوى الدخل القومي للبلاد – علامات أونلاين
الرئيسية / أحداث / إسلامي / أردوغان: الوطنية تقتضي رفع مستوى الدخل القومي للبلاد

أردوغان: الوطنية تقتضي رفع مستوى الدخل القومي للبلاد

علامات اونلاين_وكالات:

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن “الوطنية تقتضي رفع مستوى الدخل القومي، وتوزيع الأموال التي تذهب للفائدة على الشعب، عن طريق الاستثمارات والمساعدات الاجتماعية”.

جاء ذلك في كلمة له خلال حفل تعريف في إسطنبول، بمرشحي حزب العدالة والتنمية (الحاكم) في الانتخابات البرلمانية المقبلة، المزمع إجراؤها في 24 يونيو المقبل.

وأشار أردوغان، إلى أن تحقيق النصر في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بتركيا، يمر عبر تحقيق الفوز في مدينة إسطنبول أولاً.

ولفت أردوغان إلى أن اليوم يصادف الذكرى الـ565 لفتح إسطنبول، مضيفًا: “نتعهد أمام الله، وأجدادنا، بأننا لن نسمح للطامعين بأن تطال أيديهم إسطنبول التي فتحها (السلطان) محمد الفاتح”.

وأكد أنهم لن يترددوا عن تقديم أي تضحيات من أجل الحفاظ على بقاء الدولة التركية، وحماية وحدتها.

وبيّن أن قضيتهم هي خدمة تركيا، وتقديم الخدمات للشعب التركي. مشيراً أنه كلما نمت تركيا ونهضت كلما تعززت سيادة البلاد واستقلالها، مستذكراً بانجازات حكومات حزب العدالة والتنمية منذ 16 عاماً، بزيادة الدخل القومي 3 أضعاف ونصف، وزيادة الصادرات 5 أضعاف، وتخفيض التضخم إلى رقم أحادي.

ولفت إلى أن إسطنبول تمتلك 98 مقعدًا لوحدها من بين 600 مقعد في عموم البلاد، وهي المدينة التي تحدد الفائز في الانتخابات.

وأعرب أردوغان، عن ثقته بعمل مرشحي حزب العدالة والتنمية، دون توقف من أجل الوصول إلى هدف الحزب، وهو تحقيق الفوز في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

Comments

comments

شاهد أيضاً

دبلوماسي تركي: التفاهم بين روسيا وأمريكا قد يخلق جو سلام حقيقي في المنطقة

صرح الدبلوماسي التركي والسفير السابق في فرنسا، أولوتج أوز أولكر، أن التفاهم بين روسيا والولايات …