المنتخب المصرى ينهي اليوم استعداداته لمواجهة أوروجواى بالمونديال – علامات أونلاين
الرئيسية / رياضة / رياضة عربية / المنتخب المصرى ينهي اليوم استعداداته لمواجهة أوروجواى بالمونديال

المنتخب المصرى ينهي اليوم استعداداته لمواجهة أوروجواى بالمونديال

علامات اونلاين_وكالات:

يختتم المنتخب المصرى اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة منتخب أوروجواى المقرر إقامتها في الثانية ظهر غد الجمعة في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم التي تنطلق على الأراضى الروسية اليوم الخميس، وتستمر فعالياتها حتى يوم 15 يوليو المقبل.

ويخوض المنتخب المصري، مرانه الوحيد على الملعب الرئيسى لمدينة إيكاترينبرج في الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة الثانية ظهرا بتوقيت روسيا، وهو نفس التوقيت الذي ستقام فيه مباراة الغد بين المنتخب المصرى ومنتحب أوروجواى، ويسبق المران مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر المدير الفني وعصام الحضري كابتن الفريق للحديث عن المباراة.

ويشهد المران مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم محمد صلاح، الذي سيواصل تدريباته التأهيلية للتعافى من إصابة الكتف التي ألمت به مؤخرا، وإن كانت فرص مشاركته في المباراة تكاد تكون منعدمة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الروسية سقوط أمطار غزيرة على المدينة اليوم الخميس مع ارتفاع نسبي في درجة الحرارة، فيما أشارت إلى أن طقس يوم المباراة سيكون مشمسا مع عودة درجات الحرارة إلى الانخفاض.

وكانت بعثة المنتخب المصرى قد وصلت إلى مدينة إيكاترينبرج مساء أمس الأربعاء، استعدادا لخوض أولى مبارياته بالمونديال، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم معهما أيضا منتخبي روسيا والسعودية اللذين يلتقيان في افتتاح البطولة اليوم.

Comments

comments

شاهد أيضاً

الإسماعيلي يهزم الكويت الكويتي بثنائية نظيفة بالبطولة العربية

فاز فريق الإسماعيلى بثنائية دون رد أمام نظيره فريق الكويت الكويتي، في المباراة التي أقيمت …