تويتر يحذف مليون حساب يوميا لمحاربة الصفحات المزيفة على الموقع – علامات أونلاين
الرئيسية / تكنولوجيا / تويتر يحذف مليون حساب يوميا لمحاربة الصفحات المزيفة على الموقع

تويتر يحذف مليون حساب يوميا لمحاربة الصفحات المزيفة على الموقع

علامات اونلاين_وكالات:

كثف موقع التغريدات القصيرة “تويتر” من جهود التصدى للحسابات المزيفة، وعلق أكثر من مليون حساب يومياً فى الأشهر الأخيرة، وهو أكثر من ضعف عدد مرات تعليق الحسابات فى أكتوبر، عندما كانت شركة الإعلام الاجتماعى تتعرض لضغوط من المشرعين لمكافحة التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية.

وحسبما أفادت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، وتشير البيانات التى حصلت عليها إلى أنه تم تعليق أكثر من 70 مليون حساب على تويتر فى مايو ويونيو، وواصلت الشركة اتخاذ إجراءات صارمة ضد هذا المعدل فى يوليو.

ورداً على طلب للتعليق، أخبر المتحدث باسم تويتر CNET أن الموقع يزيل الآن 214 فى المائة من الحسابات الإضافية لانتهاك سياسة الشركة، وقالت الشركة أيضا إن متوسط ​​عدد التقارير التى تلقتها حول “البريد المزعج” انخفض من حوالى 25 ألفا فى اليوم فى مارس إلى حوالى 17000 فى اليوم خلال مايو.

ويمكن أن تؤدى إزالة الحسابات على هذا النطاق إلى انخفاض عدد المستخدمين النشطين شهريًا فى الربع الثانى، وذلك وفقًا لما ذكره شخص مطلع على الأمر لصحيفة واشنطن بوست، كما أوضحت الشركة فى وقت سابق أن الخطوات التى تقوم بها يمكن أن تؤثر على خطتها لتنمية عدد مستخدمى الموقع.

Comments

comments

شاهد أيضاً

أبل تطور هاتف أيفون جديدا قابل للطى

تخطط شركة أبل حاليا لإحداث طفرة جديدة فى عالم الهواتف الذكية الذى تسيطر عليه بشكل …