تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغات للنائب العام ضد الأهلي المصرى – علامات أونلاين
الرئيسية / رياضة / رياضة عربية / تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغات للنائب العام ضد الأهلي المصرى

تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغات للنائب العام ضد الأهلي المصرى

علامات اونلاين_وكالات:

قال محمد حمودة، محامي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، إن البلاغات التي تقدم للنائب العام ضد مجلس إدارة النادي الأهلي المصرى، كانت منذ 20 يومًا

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “البلاغات التي تقدمت بها معرفة أوجه صرف التبرعات التي تقدم بها آل الشيخ للنادي، كانت منذ 20 يوما”.

وكشف حمودة عن أنه لم يصل إليه أي بلاغ رسمي من مجلس إدارة النادي الأهلي المصرى، ضد موكله موضحًا أنه جاهز من الناحية القانونية لقبول أي بلاغات.

وواصل حمودة: “تقدمت ببلاغ للنائب العام بالمستندات والأوراق الرسمية، لمعرفة أوجه صرف التبرعات التي قام بها تركي آل الشيخ للنادي الأهلي المصرى”.

وتابع حمودة: “نريد معرفة أوجه الصرف وهل اتبع مجلس الأهلي المصرى الخطوات القانونية في قبول التبرعات وقت الانتخابات وبعد فوزهم، وهل تم إخطار وزارة الشباب والرياضة بقبول هذه التبرعات أم لا.. لم نطلب رد هذه المبالغ الذي تبرع بها تركي للأهلي المصرى “.

وأردف: “تقدمنا ببلاغ ضد بعض أصحاب الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي وسنقاضي كل من تجاوز في حق آل الشيخ”.

وعن رد آل الشيخ حول مقاضاة الأهلي له لوصفه مجلس الإدارة بـ”العصابة” في تصريحات تليفزيونية، قال: “ردي سيكون في المحكمة حال تقدم الأهلي المصرى ببلاغ حول هذا الأمر”.

Comments

comments

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يوافق على الصلح مع تركي آل الشيخ في بيان رسمي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانًا منذ قليل، وجاء نصه كالتالي: تلقى …