بعد 3 سنوات في سجون الانقلاب ..وفاة المجاهد الداعية الدكتور محمد عبد الغني – علامات أونلاين
الرئيسية / أحزاب وحركات / بعد 3 سنوات في سجون الانقلاب ..وفاة المجاهد الداعية الدكتور محمد عبد الغني

بعد 3 سنوات في سجون الانقلاب ..وفاة المجاهد الداعية الدكتور محمد عبد الغني

علامات أونلاين – خاص

فقدت مصر والعالم الإسلامي وجماعة الإخوان المسلمين علما من أعلامها ورجلا من كبار رجالها وقيمة علمية وفكرية ودعوية بوفاة الدكتور محمد عبد الغني رحمه الله.

الفقيد الكبير وقف صامدا ثابتا لم تلن له قناة ولم تضعف له شكيمة أمام غطرسة المتجبرين وعتاة الإجرام الذين تسلطوا على بلادنا وأهلكوا فيها الحرث والنسل.

وظل الفقيد الكبير ثابتا على مواقفه لم يبدل ولم يغير حتى وافته المنية ولقي ربه راضيا بإذنه مرضيا.

وقد لقي دكتور محمد عبد الغني ربه بعد ثلاث سنوات من الاعتقال في ظل ظروف صحية قاتلة ودون أن يتلقى العلاج وهو يعاني من الامراض الخطيرة التي لم تشفع له في الخروج إلا أن يقضي ثلاث سنوات في الحبس بلا رعاية طبية حتى تأزمت حالته الصحية وتدهورت إلى حد العجز عن الحركة بعد أن تآكلت غضاريفه وعظامه وبات لا يقوى على المشي أو الحركة بالإضافة إلى المشاكل المزمنة التي يعاني منها في عضلة القلب والتي زادت مضاعفاتها مع ظروف السجن ومنع العلاج عنه.

خرج الفقيد من المعتقل في حالة موت سريري وظل بحالته حتى لقي ربه راضيا بإذن الله مرضيا صابرا محتسبا صامدا ثابتا على مبادئه لم تلن له قناة ولم يتنازل للخونة ولم يداهن ظالما

وقد سبقه إلى لقاء ربه محتسبا صادقا ثابتا صامدا شيخه محمد مهدي عاكف.

إنها دعوة الإخوان المسلمين ،هذه الدعوة التي ترتكز على حرية الشعوب وتقاوم الظلم رواها شباب وشيوخ بدمائهم وحياتهم وأوقاتهم وأموالهم فما لانت لهم قناة ولا داهنوا ظالما ولا ركنوا إلى مستبد وما قبلوا بظلم، بل سعوا إلى حرية شعوبهم وعزة أوطانهم ومجد بلادهم.

ففيها الشباب والشيوخ الرجال والنساء الكبار والصغار الجميع قدم التضحيات والجميع شارك في شرف مقاومة الظلم وثبت على مبدئه بلا تغيير ولا تبديل حتى يلقى الله.

{ رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا}.

Comments

comments

شاهد أيضاً

هيومان رايتس: لن يظل قتلة معتصمي رابعة بعيدا عن قبضة العدالة إلى الأبد

دعت منظمة “هيومن رايتس ووتش”، الإثنين، سلطات الانقلاب المصرية إلى تحقيق العدالة، لـ”ضحايا” فض اعتصام …