“صدام الكيلاني” يأكل ويشرب ويصلي تحت الماء – علامات أونلاين
الرئيسية / منوعات / “صدام الكيلاني” يأكل ويشرب ويصلي تحت الماء

“صدام الكيلاني” يأكل ويشرب ويصلي تحت الماء

علامات أونلاين - وكالات:

يستعد الغطاس المصري صدام كيلاني، لتحقيق حلمه بتسجيل رقم قياسي في البقاء تحت الماء لمدة 154 ساعة متواصلة بمدينة دهب، في محافظة جنوب سيناء، أي ما يعادل 6 أيام ونصف تحت الماء دون أن يخرج .

وقال عمرو كمال، المنسق الإعلامي للغطاس صدام كيلاني إن القيام بهذا التحدي يحتاج لكثير من التدريب مع طاقم “صدام” الذي يشرف على الترتيبات وخاصة أنه سيقضي أكثر من 6 أيام تحت الماء أي نوم، وأكل وشرب ولعب ورياضة.

وأضاف “كمال” أنه جارٍ الإعداد والتجهيز لانطلاق صدام تحت الماء لتحقيق حلمه، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يقوم البطل بغطسة تحضيرية، يوم الجمعة المقبل، لمدة 24 ساعة لتجريب المعدات والملابس الجديدة قبل انطلاق الغطسة الأساسية، بحضور مندوب موسوعة جينيس” ريكورد” يوم 4 أغسطس ولمدة 154 ساعة متواصل تحت الماء .

وقال إن الفريق المعاون للبطل المصري كله أمل في الله، لتوفيق البطل والوصول إلى 154 ساعة غطس، ويبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى الهدف المرجو وتحطيم الرقم القياسي .

وتابع إن “الكيلاني” ارتفعت معنوياته جدًا بعد كسر رقمه السابق، والمسجل باسمه وهو 120 ساعة غطس بمدينة دهب، العام الماضي، لافتًا إلى أنه يحرص خلال الغطس على تأدية الصلاة تحت الماء في أوقاتها كما يتناول الطعام والشراب.

 

Comments

comments

شاهد أيضاً

بالفيديو: قرد يختطف طفلا من والدته بالهند و يهاجم كل من يقترب منه

اختطف قرد طفلا وهاجم كل من يقترب منه في موقف مرعب للغاية. وفقا لما نشرته …