54 جريمة لداخلية الانقلاب بحق المصريين خلال أسبوع – علامات أونلاين
الرئيسية / سلايد / 54 جريمة لداخلية الانقلاب بحق المصريين خلال أسبوع

54 جريمة لداخلية الانقلاب بحق المصريين خلال أسبوع

علامات اونلاين_وكالات:

رصدت “التنسيقية المصرية للحقوق والحريات” ارتكاب مليشيات داخلية الانقلاب، 54 جريمة وانتهاك بحق المصريين خلال الفترة من 7 يوليو وحتى 13 يوليو 2018، تنوعت مابين الاعتقال والاخفاء القسري.

ووفقا لتقرير التنسيقية، فقد احتلت محافظة الشرقية المرتبة الاولي من حي عدد الاعتقالات والاخفاء القسري بعدد 24 حالة ، فيما رصدت التنسيقية استمرتر إضراب المعتقلين في سجن المنيا عن الطعام لليوم السابع علي التوالي؛ احتجاجا على الجرائم والانتهاكات التي يتعرضون لها داخل السجن.

ورصدت التنسيقية أيضت دخول المعتقلة حنان بدرالدين، في إضراب جزئي عن الطعام، بسبب الإهمال الطبي الذي تتعرض له داخل محبسها بسجن القناطر الخيرية، واستمرار إخفاء ياسر فهمي لليوم الرابع، واستمرار إخفاء 4 من أبناء القليوبية ، واعتقال 6 من أهالي كفرالشيخ والمنوفية ، فضلا عن استمرار الإخفاء القسري بحق محمود أبوالدهب منذ 18 يوم.

كما رصدت التنسيقية إخفاء أحمد زهران منذ اعتقاله بالجيزة ، واعتقال محاميين بالإسكندرية، واستمرار الإخفاء القسري بحق عبدالرحمن مراد منذ اعتقاله بالجيزة، واستمرار الاخفاء القسري 5 من أبناء مدينة ملوي بالمنيا، فضلا عن استمرار الإخفاء القسري بحق أحمد عطية منذ 3 أشهر.

Comments

comments

شاهد أيضاً

هيومان رايتس: لن يظل قتلة معتصمي رابعة بعيدا عن قبضة العدالة إلى الأبد

دعت منظمة “هيومن رايتس ووتش”، الإثنين، سلطات الانقلاب المصرية إلى تحقيق العدالة، لـ”ضحايا” فض اعتصام …