الرئيسية / رياضة / رياضة عربية / الزمالك يحشد جماهيره لموقعة نصر حسين داي في الكونفيدرالية

الزمالك يحشد جماهيره لموقعة نصر حسين داي في الكونفيدرالية

علامات أون لاين- وكالات


طلب مجلس إدارة نادي الزمالك، من الجهات الأمنية خلال الساعات القليلة الماضية، بالسماح للجماهير بالتواجد بعدد كبير في لقاء نصر حسين داي بعد غدٍ الأربعاء، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، نظرا لأهمية اللقاء، خاصة أن الفارس الأبيض خسر لقاء الجولة الأولي للمجموعة الرابعة بدور المجموعات للكونفيدرالية أمام جورماهيا الكيني، ويأمل من خلال الجولة الثانية في حسم الثلاث نقاط، خاصة أن اللقاء يقام على ملعبه وجمهور النادي الأبيض وبين جماهيره. 
ويأمل مجلس إدارة النادي الأبيض في طرح قرابة 30 ألف تذكرة أمام الجماهير عبر بوابات النادي في ميت عقبة، وفي منافذ بيع بالإسكندرية أيضا، وذلك بعد موافقة الأمن رسميا، وطبع التذاكر.
وفي سياق آخر، تحفظ مسئولي النادي الأبيض علي فوز الفريق أمام النجوم أمس الأول السبت بهدف للاشىء ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون للدوري الممتاز، رغم الفوز بهدف للاشىء، أحرزه أيمن حفني الذي طلب رئيس النادي مشاركته في العديد من المناسبات هذا الموسم سواء محليا أو عربيا أو في البطولات الإفريقية.
وجاء عدم رضا مجلس إدارة النادي الأبيض بسبب الأداء الباهت للاعبين أمام النجوم، والفوز بهدف فقط، مع حرص المجلس على توجيه رسائل للاعبين، لمطالبته بغلق الصفحة المحلية والتركيز في لقاء نصر حسين داي في البطولة الإفريقية. 
وأكد الجهاز الفني للفارس الأبيض أن الفريق عانى من غيابات كثيرة أمام النجوم أهما طارق حامد وحازم إمام ومحمود كهربا ومحمد إبراهيم وحمدي النقاز ومصطفى فتحي لأسباب متنوعة ما بين الإيقاف للطرد أو الانذار الثالث، أو التأهيل من الإصابات، وأن حصد الثلاث نقاط هو المهم في هذه المرحلة دون النظر للأداء، في ظل تصدر الفريق لجدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة، والملاحقة المستمرة من فريقي بيراميدز والأهلي علي أمل تعثر النادي الأبيض. 
ووعد مدرب الزمالك بعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال المباراتين الأخيريتين أمام النجوم بالدوري، وجورماهيا الكيني بالكونفيدرالية، على أن يظهر الفريق بشكل أفضل أمام حسين داي، بعد اكتمال صفوف الفريق بعودة الموقوف واللاعبين المصابين. 
ومن المقرر أن يستأنف الفارس تدريباته اليوم الإثنين، في ملعب عبداللطيف أبورحيلة بميت عقبة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الأحد عقب تخطي النجوم، لتجنب تعرضهم للإرهاق في ظل ضغط المباريات المحلي والإفريقي.
ومن المقرر أن يشهد مران اليوم جلسة فنية بين جروس واللاعبين للحديث عن مباراة النجوم، مع مطالبتهم بغلقها والتفكير في ملف مباراة نصر حسين داي، علي أن يؤدي اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية خفيفة، فيما يخوض البدلاء والمستبعدون من لقاء النجوم الأخير، تدريبات بدنية قوية لتجهيزهم للمباريات المقبلة بالشكل الأمثل، على أن يذاكر جروس الفريق الجزائري بالفيديو خلال الساعات المقبلة بعد الحصول على تسجيل مبارياته الأخيرة محليا مبارياته الأولى بدور المجموعات.

Comments

comments

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي لكرة القدم يشهر “الكارت الأحمر” بوجه “بي آوت كيو” السعودية

انتفضت أسرة كرة القدم العالمية بوجه السعودية، التي توفر دعماً بات واضحاً للعيان لقناة القرصنة …