أسر المعتقلين بحوش عيسى تندد بانتهاكات سجن “برج العرب” – علامات أونلاين
الرئيسية / أحداث / أسر المعتقلين بحوش عيسى تندد بانتهاكات سجن “برج العرب”

أسر المعتقلين بحوش عيسى تندد بانتهاكات سجن “برج العرب”

علامات اونلاين_وكالات


نددت رابطة اسر المعتقلين بحوش عيسى، اليوم الأربعاء، بانتهاكات أمن الانقلاب داخل سجن برج العرب بحق ذويهم المعتقلين وذلك من خلال مسيرة صباحية طافت أرجاء المدينة.

وأكدت الرابطة أن هذه الفاعلية تأتى تضامناً معه اضراب المعتقلين القائم منذ السبت الماضى.

ورفعت المشاركات خلالها لافتات تصف حال المعتقلين وما يتعرضون له من انتهاكات وتطالبهم بالصبر والثبات، وصورا للرئيس محمد مرسى ورابعة.

وفى السياق ذاته، أشعلت حركة اولتراس بنات ثورية حماس المدينة بالهتافات الثورية والمبشرة بنصر الله واخرى متوعدة بالقصاص القريب.

هذا وقد اختتمت الرابطة فاعليتها التى جاءت فى إطار فعاليات الاسبوع الثورى “عيش حرية عدالة اجتماعية” الذى دعا اليه تحالف دعم الشرعية مؤكدة على استمرار حراكها المناهض لحكم العسكر .

قامت قوات أمن الانقلاب اليوم الأربعاء، بالاعتداء على الطلاب المضربين بسجن برج العرب فور وصولهم لمقر المحكمة الإسكندرية البحرية، ما أدى إلى إغماءات وسط الطلاب الذي ضربوا بوحشية رغم صيامهم.

وقالت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه أصيب ٩ من الطلاب المعتقلين المضربين عن الطعام بإصابات خطيرة بعد تعدي قوات الأمن عليهم بحرم المحكمة ونقلهم إلى مستشفى الميري في حالة حرجة، حيث لم تراعِ قوات أمن الانقلاب حرمة الشهر الكريم ولا الصيام.

وكانت قد اعتدت قوات الأمن في مرات عديدة بالضرب المبرح بالهراوات على عدد من المعتقلين داخل حجز محكمة الإسكندرية بمنطقة المنشية شمالي البلاد، وحمل أهالي المعتقلين السلطات المسؤولية الكاملة عن حياة المعتقلين وسلامتهم.


Comments

comments

شاهد أيضاً

تفاصيل اغتيال الداعية السعودي عبد العزيز التوزيجري

تداول مقربون وزملاء للداعية السعودي، عبد العزيز التويجري، الذي تم اغتياله اليوم الأربعاء في إفريقيا، …