قوات الانقلاب المصرية تعتقل 22 شخصاً من الشرقية والبحيرة – علامات أونلاين
الرئيسية / سلايد / قوات الانقلاب المصرية تعتقل 22 شخصاً من الشرقية والبحيرة

قوات الانقلاب المصرية تعتقل 22 شخصاً من الشرقية والبحيرة

علامات أونلاين_وكالات


شنت مليشيات أمن الانقلاب عدة حملات على منازل الأهالى بالعديد من المحافظات فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة مع انطلاق الأسبوع الثورى الجديد الذى دعا له التحالف الوطنى لدعم الشرعية “ادعموا حق الغلابة” ضمن موجة “ارحل”.

واقتحمت الحملات كرداسة بالجيزة، وعددا من قرى مركز الزرقا بدمياط منها ميت الخولى وكفر المياسرة، وفى الشرقية اقتحمت مركز منيا القمح وعددا من القرى التابعة له، استمرارا لجرائمها بحق الأحرار الرافضين للظلم والمناهضين للانقلاب العسكرى الدموى الغاشم.

فى الشرقية اعتقلت المليشيات فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 12 من أهالى منيا القمح بالشرقية، بعد حملة مداهمات شنتها على منازل الأهالى بالمدينة والعديد من  القرى التابعة لها، ما أسفر عن اعتقال 7 من قرية الجديدة وحدها و5 آخرين من قرى مختلفة.

وفى البحيرة اعتقلت قوات أمن الانقلاب من البحيرة 10 من الأهالى بعد حملة مداهمات شنتها على بيوت الأهالى في إيتاي البارود والدلنجات وشبراخيت، ما أسفر عن اعتقال 6 من إيتاى البارود.

وهم: “أنس باغوت” مدرس، “إسماعيل شرباس” مدرس، “عادل شرباس” فني أشعة بالمستشفى العام، “علاء شرباس” تاجر، “رجب اللمونى” موظف بالضرائب العامة، “عبدالواحد أبوالسعود” سائق توك توك، ومقيمين جميعا بقرية الضهرية.

كما اعتقل 3 من أهالي مدينة الدلنجات ظهر وهم “ﻋﻠﻲ ﻋﻮﺽ” ﻣﻮﻇﻒ ﺑﺤﺴﺎﺑﺎﺕ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ والمقيم بندر الدلنجات، و”ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺧﻴﺮﻱ ﻋﺒﺪﺍﻟﻬﺎﺩﻱ ﺍﻟﺴﻴﺪ” ﻣﺪﻳﺮ ﻣﺪﺭﺳﺔ بريك والمقيم قرية طيبة، و”محمود رشاد” صاحب محل زهور والمقيم بندر الدلنجات.

وفي شبراخيت تم اعتقال “محمد عبد الله عبد الواحد الصناديدي” مدرس و مقيم قرية أبو سعيد ولفق له قضية تظاهر بالمحضر رقم 3832 لسنة 2016 .

وأكدت هيئة الدفاع عن معتقلي البحيرة قيام أسر المعتقلين بإرسال فاكسات وتلغرافات للمحامي العام لنيابات جنوب البحيرة ومكتب النائب العام بزمان ومكان إعتقال الأهالي.


Comments

comments

شاهد أيضاً

تفاصيل اغتيال الداعية السعودي عبد العزيز التوزيجري

تداول مقربون وزملاء للداعية السعودي، عبد العزيز التويجري، الذي تم اغتياله اليوم الأربعاء في إفريقيا، …