أخبار عاجلة

آرسنال يفلت من الهزيمة ويعطي واتفورد أول نقاطه بالدوري الإنجليزي


تعثر آرسنال بتعادل إيجابي أمام واتفورد بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم آرسنال في الشوط الأول عن طريق بير إيمريك أوباميانج، في الدقيقة 21 بعد تمريرة رائعة من سيد كولاسيناك ودوران رائع من الجابوني ليتقدم بهدف.

في الدقيقة 32 أوزيل يمرر لميتلاند، والأخير يضع الكرة أمام أوباميانج، والجابوني لم يتهاون بطبيعة الحال، ليسدد تسديدة كادت أن تمزق شباك أصحاب الأرض.
شوط أول ينتهي بتقدم آرسنال في النتيجة، وسيطرة على الكرة، مما قد يعني بأن كل شيء قد انتهى، والشوط الثاني أسهل على الجانرز.
في الشوط الثاني اختلف كل شيء، توك كليفيرلي استعاد ما تعلمه من فيرجسون في مانشستر يونايتد، بعد خطأ فادح من سوكراتيس يخطف ديلوفيو الكرة، وتسديدة صاروخية من توم كادت أن تمزق شباك لينو، ليسجل الأول لواتفورد في الدقيقة 53.

بدأ كيكي فلوريس يدفع بأوراقه من مقاعد البدلاء، إسمايلا سار ثم الأرجنتيني المميز روبيرتو بيريرا.
على الجانب الآخر، أخرج أوناي إيمري أوزيل وجندوزي، وأدخل توريرا وريس نيلسون.

تغييرات كيكي فلوريس جعلته يتفوق على مواطنه، بيريرا يحاول كثيرًا ويحرر واتفورد، قبل أن يحصل على ركلة جزاء بعد أخطاء دافيد لويز المتواصلة.

دافيد يضع قدمه أمام الأرجنتيني ليسقطه أرضًا، والحكم لم يتردد في احتساب ركلة جزاء، يسجلها بيريرا على يمين بيرند لينو في الدقيقة 76.

طمع واتفورد في المباراة، وبدأ يسيطر على مجرياتها بالكامل، وتهديد من دوكوري واسمايلا سار، بيريرا يمرر ويستغل اخطاء الدفاع الكارثي لآرسنال، ولكن بيرند لينو يواصل التألق.

توني تايلور حكم المباراة أنقذ آرسنال من ريمونتادا، وأطلق صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
واتفورد بهذه النتيجة يحقق أول نقاطه في الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الأخير، بينما آرسنال سابعًا برصيد 8 نقاط.


Comments

comments

شاهد أيضاً

بعد انتهاء الحصانة .. وزارة الرياضة تحل مجلس زمالك مرتضي منصور

قررت وزارة الشباب والرياضة إيقاف رئيس ومجلس إدارة نادي الزمالك بسبب وجود مخالفات مالية، مع …