أبوتريكة: صلاح سيفوز بالكرة الذهبية لو لعب بريال مدريد


قال النجم المصري السابق محمد أبو تريكة أن محمد صلاح لو كان يلعب في ريال مدريد أو برشلونة، بنفس المستوى الذي يقدمه في ليفربول، لكان فاز بجائزة الكرة الذهبية”.

ونقل موقع “جول” الرياضي عن أبو تريكة، قوله إن مواطنه، محمد صلاح ليس سعيدا في ليفربول وقد يرغب في الانتقال إلى أندية كبرى لاسيما برشلونة أو ريال مدريد.

وأوضح أبوتريكة أن صلاح، البالغ من العمر 28 عاما،  كان محبطا للغاية لعدم منحه شارة قائد (كابتن) الفريق في مباراة التي خاضها “الريدز” ضد فريق “إف سي ميدتيلاند” الدنماركي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أبوتريكة:” اتصلت بصلاح بشأن وضعه في ليفربول وهو مستاء، لكن هذا لن يؤثر على أدائه على أرض الملعب”.

وتابع: “أعلم أن صلاح غير سعيد في ليفربول، أخبرني أسباب عدم سعادته لكنها أسرار ولا يمكنني التحدث عنها علنًا. أحد الأسباب التي أغضبت صلاح هو أنه لم يكن قائد الفريق ضد ميدتيلاند “.

وكان مهاجم روما وتشيلسي السابق يتوقع أن يتم تعيينه قائدا الفريق باعتباره اللاعب الأكثر خبرة فيه، لكن شارة القيادة ارتداها اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد البالغ من العمر 22 عامًا.

وكان صلاح قد جلس على مقاعد البدلاء في مباراة ليفربول في كريستال بالاس يوم السبت في إطار  بطولة الدوري الإنجليزي، وبرر مدرب الفريق يورجن كلوب ذلك بأن النجم المصري كان بحاجة إلى الراحة بسبب ضغط المباريات، ومع ذلك تمكن صلاح من تسجيل هدفين بعد أن دخل بديلا في الشوط الثاني لينفرد بصدارة هدافي الحالي.

ويتوقع أبو تريكة أن ينتقل إلى أحد العملاقين الإسبانيين (برشلونة وريال مدريد) مقابل عرض مالي كبير يصعب مقاومته.

وتابع: “لو كان صلاح لاعباً في ريال مدريد أو برشلونة، ولعب بنفس مستوى الذي يقدمه في ليفربول، لكان فاز بجائزة الكرة الذهبية”.

 


Comments

comments

شاهد أيضاً

اتفاق مغربي إسرائيلي لتنظيم مباريات ودية بين منتخبي البلدين

اتفق رئيسا الاتحادين الإسرائيلي والمغربي لكرة القدم، على عقد لقاء بينهما لبحث التعاون المشترك، وإقامة …