“أبو الغار” يحذر السيسي: القمع سيعيد الإخوان للحكم

شن محمد ابو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي المؤيد للانقلاب العسكري، هجومًا حادًا على عبد الفتاح السيسي ، محذرا من استمرار تقييد الحريات وملء السجون واعتقال الشباب وهندسة البرلمان والخوف من الشعب.

وحذر “أبو الغار” قائد الانقلاب في مقال منشور له بالمصري اليوم بعنوان “حتى لا يعود حكم الإخوان “، من أن إغلاق المجال العام وعدم السماح بوجود حياة سياسية وأحزاب سيعود بالإخوان إلى حكم مصر مرة اخرى .

وقال :”الجميع يعرف أن ما حدث في 3 يوليو لم يقض على الإخوان فهو قطرة مما حدث لهم في عام 1954 ولكنهم بعد عشر سنوات فقط نظموا أنفسهم وقدموا أجيالاً جديدة وتفكيراً أكثر تطرفاً فقبض عبدالناصر على الآلاف مرة أخرى وأعدم في كل مرة ستة من زعامات الإخوان وبعد عشر سنوات أخرى في منتصف السبعينيات ظهر جيل جديد انصهر داخل الإخوان وأعطاهم قوة كبيرة”.

مضيفاً:” استمر الإخوان يكبرون ويسيطرون تدريجياً على مفاصل مصر في عهد مبارك بدءا من النقابات ومنظمات العمل الأهلى من مستوصفات وحضانات ومدارس وبيوت مسنين، ببساطة تولوا العمل نيابة عن دولة مبارك إلى أن استطاعوا أن يسيطروا على رئاسة الجمهورية وعلى البرلمان المصرى في 2012″.

شاهد أيضاً

المعارضة المصرية بالخارج تنتخب أيمن نور رئيساً و20 عضوا بالمجلس الرئاسي

أجرى أعضاء اتحاد القوى الوطنية المصرية بالخارج أول انتخابات تنافسية لاختيار رئيس الاتحاد وعشرين عضوا …