أديب: وزيرة الصحة ليس لها علاقة بفساد الوزارة لكن لن تعود لمنصبها!


أثار مذيع السلطة عمرو أديب، جدالا في حلقة برنامجه مساء أمس الجمعة حين قال إنه علم من مصادره الحكومية أن “وزيرة الصحة ليس لها علاقة بواقعة فساد الوزارة”، ثم قال إنها “لن تعود لمنصبها، في تأكيد لشائعات أنها جزء من فساد الوزارة.

ويتعارض ما قاله أديب مع قرار رئيس الوزراء الذي كلف وزير التعليم العالي خالد عبد الغفار بالقيام بأعمال وزيرة الصحة لكنه قال بوضوح في قراره الرسمي “لحين شفائها” ما يعني إمكانية عودتها.

قال أديب أن هناك وقائع فساد بوزارة الصحة بالفعل، وجار التحقيق فيها من قبل مكتب النائب العام، مضيفًا: “بيان النيابة كان واضح وهناك تحقيق مع بعض العاملين بالوزارة”

وأضاف خلال برنامجه “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء الجمعة: “هحاول أنتقي كماتي بحرص شديد.. من حوالي ساعتين تأكد لي من مصادر خارج جهات التحقيق ومن ناس أثق فيهم أن وزيرة الصحة هالة زايد ليس لها علاقة بواقعة فساد الوزارة الجاري التحقيق فيها”.

وتابع مقدم برنامج “الحكاية”: وارد جدًا انه ميكونش فيه معلومات مذاعة للرأي العام من قبل النيابة حفاظًا على سير التحقيقات، ولكن أستطيع أن أؤكد أن وزيرة الصحة لن تعود لمنصبها مرة أخرى”.

وأكد مغردون أن هالة زايد، وزيرة الصحة في نظام السيسي متورطة في الفساد وحصلت علي سيارة بي أم دبليو، وانتقدوا دخولها مستشفي خاص للعلاج هو مستشفي المخابرات بعدما أصيبت بأزمة قلبية.

قالوا: لم تجد مستشفى حكوميا واحدا في طول البلاد وعرضها تطمئن للعلاج فيه، رغم أنها الوزيرة المسؤولة عنها، ورغم كثرة كلام السيسي وذبابه عن انجازاته في قطاع الصحة.

 


Comments

comments

شاهد أيضاً

بينيت: تطور عسكري وأمني مع المغرب يشمل التدريبات والاستخبارات الحربية

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، “نفتالي بينيت”، إن زيارة وزير الدفاع “بيني جانتس” للمغرب كانت هامة، …