أردوغان يلتقى بوزير الدفاع القطرى لدعم وتطوير العلاقات العسكرية

استقبل  الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية، الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع، أمس، وذلك بمناسبة زيارته  الجمهورية التركية.

وفي بداية المقابلة، نقل وزير الدولة لشؤون الدفاع تحيات الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر  للرئيس  التركي، وتمنياته له موفور الصحة والسعادة، وللجمهورية التركية دوام التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل رئيس الجمهورية التركية، وزير الدولة لشؤون الدفاع تحياته إلى أمير قطر متمنياً له  موفور الصحة والسعادة، ولدولة قطر قيادة وشعباً المزيد من التقدم والرخاء.

وجرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتطويرها، كما تم تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، لا سيما في المجالات العسكرية، واستعراض مجمل الأوضاع على الساحتين العربية والدولية.

كما اجتمع الدكتور العطية مع السيد عصمت يلماز وزير الدفاع بالجمهورية التركية، والفريق الأول خلوصي أكار رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة التركية، كل على حدة.

تم خلال الاجتماعين بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية، وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

حضر الاجتماعات السيد سالم بن مبارك آل شافي سفير دولة قطر لدى الجمهورية التركية، والوفد المرافق لوزير الدولة لشؤون الدفاع.

Comments

comments

شاهد أيضاً

خالد مشعل: القرضاوي كان قريبا من الفلسطينيين وأسهم في توجيه بوصلة حماس

قال خالد مشعل -رئيس حركة حماس في الخارج- إن القضية الفلسطينية عند الشيخ يوسف القرضاوي …