أهلي الخليل يصل المنامة ويستعد لمواجهة المحرق البحريني اليوم

وصلت بعثة نادي أهلي الخليل، العاصمة البحرينية المنامة للتحضير لمباراة المحرق البحريني على ستاد البحرين الوطني في مدينة الرفاع اليوم عند الساعة الخامسة والثلث بتوقيت القدس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الأسيوي للأندية.

وكان في استقبال البعثة سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف وطاقم السفارة وممثلون عن منتخب الجالية الفلسطينية لكرة القدم في البحرين، وفور وصولهم أرض مطار البحرين الدولي توجهت البعثة الرياضية إلى أرض ملعب المحرق لإجراء التدريب الأول، وبعدها انتقلت إلى مقر إقامتها.

والتقى السفير عارف مع أعضاء البعثة وحثهم على الالتزام بتعليمات الاتحاد الأسيوي والجهاز الفني والتدريبي والإداري للبعثة، وتقديم وجبة كروية فلسطينية بحرينية تليق بالفريقين العريقين.

وأكد السفير أن الرياضة الفلسطينية تحقق قفزات إيجابية واضحة بين دولة فلسطين ومملكة البحرين وعلى الصعيدين العربي والدولي، مؤكداً على عمق ومتانة العلاقات التاريخية الفلسطينية البحرينية على كافة الصعد بما فيها الصعيد الرياضي خصوصاً في عهد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، اللواء جبريل الرجوب، الذي استطاع أن يثبت أحقية الملعب البيتي الفلسطيني في كل المحافل الدولية.

وأضاف أن السفارة وكافة العاملين فيها ستكون مسخرة لضمان أفضل مشاركة للبعثة والفريق ونجاح هذه المباراة التاريخية كونها تعتبر المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان على الصعيد الرسمي الأسيوي.

بدورة شكر رئيس النادي الأهلي، رئيس البعثة كفاح الشريف، السفير عارف، وممثلي نادي المحرق، واتحاد الكرة البحريني، على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، وتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاح المباراة والزيارة، الأمر الذي أشعر الوفد بأنه في بلده الثاني المحب لفلسطين والمناصر لقضيته العادلة، كما وتعتبر مملكة البحرين من الدول التي تدعم الرياضة الفلسطينية بشتى المجالات.

شاهد أيضاً

استعلاء وإسلاموفوبيا وعنصرية.. كيف غطى الاعلام الغربي انتصارات فريق المغرب العربي؟

أثار انتصار المنتخب المغربي في مونديال قطر، ونجاحه في بلوغ نصف النهائي، أحقاد اليمين المتطرف …