إعلام إسرائيل يعلن عن زيارة نجل السيسي وتل أبيب تنفي

نفت الحكومة الإسرائيلية، التقارير المتداولة عن زيارة نجل “عبدالفتاح السيسي” إلى تل أبيب، بصفته وكيلا لجهاز المخابرات المصرية العامة.

ووصف المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي “أوفير جندلمان”، عبر “تويتر” التقارير التي تحدثت عن الزيارة بأنها “مزاعم كاذبة“.

وجاء النفي الإسرائيلي الرسمي رغم إعلان المحلل السياسي الإسرائيلي “إيدي كوهين”، عن وصول “محمود السيسي” إلى إسرائيل.

إذاعة عبرية تكذب تل أبيب

كشفت إذاعة “كان” العبرية، الثلاثاء، أن نجل عبدالفتاح السيسي، محمود السيسي، زار الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأول، على رأس وفد أمني.

ونقلت الإذاعة العبرية عن مصدر عربي، أن السيسي والوفد المرافق له، بحثوا في اجتماع مع مسؤولين أمنيين إسرائيليين معنيين، عددا من الملفات المشتركة بين البلدين.

وأشارت إلى أن نجل السيسي الذي يحظى بنفوذ واسع داخل الجهاز السيادي المصري بات بمثابة الرجل الأول في الإشراف على ملف العلاقات مع تل أبيب، في أعقاب تكليف اللواء أيمن بديع برئاسة اللجنة المعنية بالملف الليبي.

ولم تكن هذه هي الزيارة الأولى التي يسافر فيها محمود السيسي إلى كيان الاحتلال الإسرائيلي، بل وصل أكثر من مرة في مهمة عمل رسمية.

وبحسب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إن نفي حكومة الاحتلال الزيارة، بعد انتهاء زيارة محمود السيسي، لإسرائيل، يثير الريبة حول الأسباب الحقيقية وراء الزيارة، خاصة أن الإعلام العبري تناول، خبر الزيارة وإنهائها.

Comments

comments

شاهد أيضاً

شركات صناعة السيارات العالمية توقف صادراتها لمصر بسبب الدولار

أوقفت بعض شركات صناعة السيارات الأجنبية صادراتها إلى مصر بسبب الضوابط على الواردات التي أعلنتها …