إيهاب شيحة: مهمة “الناصريين” دعم “فرعون”

هاجم المهندس إيهاب شيحة، القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، “الناصريين”، مشيرًا إلي أنهم يدعمون ويهللون لكل الأنظمة الديكتاتورية.

وقال شيحة “أحاول أن أجد فكر سياسي اسمه الفكر الناصري فلم أجد إلا محاولة منظري العسكر في حكم عبد الناصر لمحاولة صناعة شكل إطار سياسي وكأنه فكر فلم يجدوا إلا شعارات القومية العربية والعدالة الاجتماعية؛ فهم اشتراكيون قوميون يساريون يمينيون أي سمك لبن تمر هندي”.

وأكد قيادي التحالف في تصريح خاص لـ”علامات”، أن مهام هذه التيار “هو التنظير للفرعون والتنظير للحاكم بأمره، موضحًا أن هذا التيار نفسه هو من هلل للسيسى فى انقلابه وبعد أن انفض الجميع ظلوا على عهدهم وهاهم يستشعرون الآن تردى الحال فبدأوا البحث عن مخرج لهم من خلال قفزا من السفينة فهم ينظرون للفرعون على حرف”.

واستشهد شيحة في حديثه: “عندما سأل الإعلامى عمرو أديب حمدين عما إذا كان بيانه دعوة لانتخابات مبكرة كما هو واضح من مضمون بيانه ومن معه فقال إنه متمسك بالسيسى وهنا لا تجد علامة تضعها على كلامه فعلامة التعجب لا تعبر عن الوضع وعلامة الاستفهام لا تفيد الموضوع أتصور أننا فى حاجة إلى منظومة علامات استنكارية كثيرة لنعبر بها عن رأينا فى حمدين ومن معه كممثلين لهذا الفكر”- حسب قوله.

شاهد أيضاً

فلسطين فازت بكأس العالم والجماهير العربية أحرزت عدة أهداف في مرمى إسرائيل

“فلسطين فازت بكأس العالم”، هكذا وصف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاحتفاء بالقضية الفلسطينية وفلسطين …