ابراهيموفيتش يشترط رحيل فان جال للانضمام لصفوف مان يونايتد

اشترط السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، رحيل الهولندى لويس فان جال، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، نظير الموافقة على الانضمام لصفوف “الشياطين الحمر” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة “ديلى اكسبريس” الإنجليزية، أن إبراهيموفيتش صاحب الـ 34 عاماً، والذى ينتهى تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسى بنهاية الموسم الجارى، ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الإنجليزية على رأسها تشيلسى وأرسنال بالإضافة إلى مانشستر يونايتد.
وأضافت الصحيفة، أن الولايات المتحدة قد تكون الوجهة المقبلة للمهاجم السويدى، حال إستمرار لويس فان جال فى تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل، مشيرة فى الوقت ذاته، إلى أن تولى البرتغالى جوزيه مورينيو تدريب “الشياطين الحمر” يعزز من فرص انضمام إبراهيموفيتش للمان يونايتد.
وكان إبراهيموفيتش لعب تحت قيادة مورينيو لمدة موسم واحد مع نادى إنتر الإيطالى ويواجه لويس فان جال خطر الإقالة من تدريب مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالى، حال استمرار تراجع النتائج.
يذكر أن مانشستر يونايتد خسر أمس أمام توتنهام بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب “وايت هارت لين”، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

شاهد أيضاً

القبض على 18 مسؤولاً بـ”مصر للطيران” تاجروا بدولارات الشركة في السوق السوداء

أعلنت هيئة الرقابة الإدارية المصرية، الخميس، القبض على 18 مسؤولاً بشركة “مصر للطيران” التابعة لوزارة …