اتجاه لتغيير موعد ديربي جدة بسبب كلاسيكو إسبانيا

يدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعديل موعد مباراة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد في الجولة الـ 21 لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين والتي تقام السبت المقبل في التاسعة مساءً، بسبب إقامة كلاسيكو العالم الذي سيجمع برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني، على ملعب “كامب نو” ببرشلونة.

وقدم الاتحاد السعودي مقترحاته لقطبي جدة بلعب الشوط الأول بعد صلاة المغرب السبت المقبل، على أن يلعب الشوط الثاني بعد صلاة العشاء، التي واجهها رئيس الأهلي مساعد الزويهري بالقبول، بينما تدرس إدارة الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي الموافقة من أجل إتاحة الفرصة للجماهير لمتابعة اللقاءين.

ويرى مسؤولو الاتحاد أن قرار تقديم الديربي يأتي أولا لضمان حضور جماهيري في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية “الجوهرة” بجدة، ولإتاحة الفرصة للمتابع الرياضي لمشاهدة الديربي المحلي قبل التحول للكلاسيكو العالمي.

وسبق للاتحاد السعودي أن قدم مباراة الهلال والخليج التي أقيمت في الرياض إلى بعد صلاة المغرب بعد أن كان مقررا لها أن تنطلق في الثامنة وعشر دقائق قبل خمس دقائق من انطلاق كلاسيكو الذهاب، الذي فاز فيه برشلونة برباعية نظيفة في البرنابيو.

Comments

comments

شاهد أيضاً

هدايا لدول فقيرة وتحويل لمولات .. ماذا سيحدث لملاعب مونديال قطر بعد انتهاء كأس العالم؟

مع بدء العد التنازلي لانطلاق مباريات كأس العالم في قطر 2022، يتساءل كثيرون عن مستقبل …