اعتقالات بالضفة والقدس وإصابات بمواجهات ببيت لحم

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات ومداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، فيما أصيب عدد من الشبان بالاختناق بمواجهات في بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة جنوب المدينة واعتقلت كلا من: محمد ابراهيم زواهرة (25 عاما)، وعلي عبد الحميد الطوس (19 عاما)، ومحمود يعقوب السويطي (24 عاما)، كما وسلمت الشاب سالم قاسم المصري (24 عاما) بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون” جنوبا.

وأضافت المصادر، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في أحياء وأزقة المخيم، أطلق الجنود خلالها قنابل الغاز والصوت ما أدى إلى إصابة عدد منهم  بالاختناق.

وذكرت أن القوات اعتقلت من قرية نحالين غرب بيت المدينة 3 شبان وهم: محمود محمد نجاجرة (50 عاما)، ونجله ناظم (27 عاما)، والشاب أحمد جودت نجاجرة (22 عاما)، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

وقالت إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد السلام ماجد أبو الهيجاء (39 عاما)، بعد مداهمة منزله في مخيم جنين.

وفي القدس، أفادت المصادر بأن القوات عدة أحياء بمدينة القدس واعتقلت كلا من: لقمان عطون, ومصعب شحادة, وباسل طرشان من بلدة صور باهر، ورجب نعمان مطير, ومحمد عزمي مطير, وعاطف مطير ونسيم يحيى مطير من مخيم قلنديا شمال المدينة.

وأشارت إلى أن اعتقلت أيضا من بلدة العيزرية كلا من: محمد حماد, وبهاء محمد بصة, ومن بلدة العيساوية الطفل عدي مصطفى (14 عاماً), والشاب أحمد درباس, ومن أبو ديس الشاب محمد حسن وحيش من أبو ديس.

Comments

comments

شاهد أيضاً

الشيخ رائد صلاح: القرضاوي جعل القدس والأقصى قضية المسلمين الأولى

قال رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل الشيخ رائد صلاح إن وفاة الشيخ يوسف …