اعتقال 3 في حملة ترويع بمدينة أبوحماد

شنت قوات أمن الانقلاب بمدينة أبوحماد بالشرقية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت حملة مداهمات على بيوت الأهالي بالمدينة والقرى التابعة لها استمرارًا لجرائمها بحق أحرار الوطن الرافضين للظلم والانقلاب العسكري الدموي الغاشم؛ ما أسفر عن اعتقال 3 من الأهالي.

وقال شهود عيان من الأهالي إن حملة مكبرة لقوات أمن الانقلاب داهمت عددًا من البيوت بمدينة أبوحماد والقرى التابعة لها وحطمت أثاثها وروعت الأهالي، خاصة الأطفال والنساء في مشهد بربري لم يخلُ من الجرائم والانتهاكات التي لا تسقط بالتقادم، واعتقلت 3 من الأهالي من قرى أبو شعبة وميت ردين وطويحر واقتادتهم لجهة غير معلومة حتى الآن.

من جانبها حملت رابطة أسر المعتقلين بمدينة أبوحماد سلطات الانقلاب ممثلة في مأمور مركز شرطة أبوحماد ومدير أمن الشرقية ووزير الداخلية بحكومة الانقلاب كلا باسمه وصفته المسئولية عن سلامة المعتقلين الذين لا يعلم مكان احتجازهم حتى الآن ولا أسباب الاختطاف.

ويزيد عدد المعتقلين من مدن ومراكز الشرقية عن 2000 معتقل على خلفية رفضهم للظلم والانقلاب العسكرى الدموى الغاشم وهم محتجزون فى ظروف لا تتوافر فيها أدنى معايير حقوق الانسان وتتنافى مع الآدمية.

Comments

comments

شاهد أيضاً

“شؤون الأسرى”: الاحتلال أصدر 1500 أمر اعتقال إداري منذ مطلع العام

قال رئيس وحدة التوثيق والدراسات في هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، عبد الناصر فروانة، إن …