Saudi policemen stand guard in front of the "Public grievances Department" building in Riyadh on March 11, 2011 as Saudi Arabia launched a massive security operation in a menacing show of force to deter protesters from a planned "Day of Rage" to press for democratic reform in the kingdom. AFP PHOTO/FAYEZ NURELDINE (Photo credit should read FAYEZ NURELDINE/AFP/Getty Images)

اعتقال 40 شخصاً في السعودية بينهم 10 مصريين

تمكنت الجهات الأمنية السعودية من ضبط 40 متهما في قضايا ذات صلة بالإرهاب والجماعات المتطرفة، بينهم 10 مصريين، وذلك خلال عمليات استباقية على مدار 5 أيام، حسبما أفادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الخميس.

وضمت قائمة المتهمين الـ40 المقبوض عليهم 27 سعوديا، و10 مصريين، إضافة إلى متهمين من اليمن ومتهم من الأردن، وجاءت خلال الفترة من 29 يناير إلى 2 فبراير الحالي، حسبما قالت صحيفة “الوطن” السعودية، اليوم.

وكانت مصادر أفادت أمس بأن الأجهزة الأمنية السعودية تمكنت من القبض على 55 متهما إرهابيا ينتمون إلى تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” خلال الثمانية أيام الماضية دون مقاومة مسلحة بعدة مواقع من مناطق المملكة، من 12 جنسية، منهم 29 سعوديا و4 أمريكيين وإندونيسي وفلبيني وسوري وإماراتي ويمني وفلسطيني وكازاخستاني وباكستاني وأردني وعدد من المصريين.

Comments

comments

شاهد أيضاً

أمريكا تتجه لتغيير قانون جرائم الحرب لمحاكمة الروس على أفعالهم في أوكرانيا

حثت وزارة العدل الأمريكية الكونجرس على سد الثغرات القانونية التي تجعل من الصعب على الولايات …