الأشعل: هنيئًا لإسرائيل فوز “أبو الغيط”

نشر السفير د. عبد الله الأشعل، المرشح الرئاسي السابق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تغريدة قال فيها: “هنيئا لاسرائيل وادعوها إلي عضوية الجامعة الجديدة التي صارت إرثًا لماض عربي اندثر بتراجع مصر وهذا هو الفرق بين جامعة مصر الناصرية وجامعة الخليج… هي نفس الجامعة التي انحازت للقوي المضادة والاستبداد ضد ثورات الشعوب العربي التي افزعت اسرائيل والاستبداد العربي”.

واستطرد قائلاً: “المجد للشعوب والمستقبل الحر لها وهنيئا للجامعة بخيارها الجديد والمجد للمقاومة والحرية وسيعلم الجميع مخاطر هذا الاختيار الخطير.. أنا مع العروبة والأمة الخالدة ولن يضيرنا المعاصرون من أبنائها الذين ضل سعيهم وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا”.

عبدالله الأشعل

وأختتم “د. الأشعل” تغريدته بقوله: “إذا كان قرار الجامعة هو الضوء الاخضر للحرب الاهلية الطائفية في لبنان والمنطقة فتحيتي للدكتور #‏نبيل_العربي الذي فر بمواقفه العربية القديمة قبيل العاصفة وعلي الشعوب أن تتماسك وألا تنزلق إلي هذه الهوة الجديدة”.

جدير بالذكر ان مواقف أحمد ابو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية الجديد المرشح من العسكر، معروف عنه موالاته لإسرائيل، وعداؤه الشديد لفلسطين، وله مواقف عدائية لأهل غزة ولثورات الربيع العربي في مصر وسوريا وليبيا وتونس.

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية: سجناء مصر يدخلون الشتاء مجردين من الأمتعة والأغطية

حذرت منظمات حقوقية مصرية، بينها الشبكة المصرية لحقوق الإنسان، من أن السجناء والمعتقلين في مصر …