(الأعور) تتوعد ميلشيات الانقلاب في بني سويف

هددت إحدى عائلات بني سويف (الأعور) وهي من كبار عائلات الصعيد بمحاصرة مركز شرطة الفشن والتصعيد بعد اعتقال أمن الانقلاب لأربعة رجال منها وإخفائهم قسريًا.

وقامت قوات أمن الانقلاب باختطاف محمد محمد عمر (71 عاما)، مع أحد أبنائه واثنين من أزواج بناته يوم الأربعاء الماضي، من منازلهم بقرية البرقي وإخفائهم قسريًا حتى الآن دون تهم محددة لهم ولم يتم عرضهم على النيابة.

وقال أحد كبار العائلة إن محمد محمد عمر هو كبير عائلة (الأعور)، ويعتبر رجل الصلح بها، ولا يقبل بأي حل غير الإفراج عنه في أسرع وقت.

وأضاف بأن كبار العائلة بدؤوا إجراءات وتدابير للتصعيد والضغط على أمن الإنقلاب للإفراج عن الحاج “محمد محمد عمر” وابنه وزوجي بنتيه، مؤكدًا أن استمرار الأمن إخفاءهم وعدم عرضهم على النيابة او إخلاء سبيلهم يصعد من الأمر ويزيده صعوبة.

وكشف أن رئيس مباحث الفشن الرائد محمد إبراهيم ومدير أمن بني سويف مسئولين مسئولية كاملة على حياة الحج عمر وأبنه وازواج بناته، وأن إصابتهم بمكروه وعدم ظهورهم حتى الان تزيد الأمر صعوبة.

كان أمن الإنقلاب ببني سويف قد اقتحم منزل محمد محمد عمر بقرية نزلة البرقي التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف، يوم الأربعاء الماضي، وحطم محتويات المنزل بالكامل، بالإضافة إلى سرقتهم لأجهزة الكمبيوتر ولاب توب من المنزل، واعتقل محمد عمر وابنه سياف محمد محمد عمر(23 عامًا) طالب بكلية الاداب ببني سويف.

وعاودت قوات الانقلاب في اليوم الثاني، واقتحمت منازل أزواج بنات الحج “عمر” بالقرية، واعتقلت كلا من “حسين نسيم علي” 50 عامًا عامل بالأوقاف، و”المدثر نسيم علي” – 35 – عاما سائق.

Comments

comments

شاهد أيضاً

روسيا تستهدف تجمعاً احتفالياً لليهود بأوكرانيا بـ10 طائرات مسيرة

قالت صحيفة معاريف الإسرائيلية، إن القوات الروسية استهدفت “عمداً” تجمعاً للإسرائيليين في أوكرانيا أثناء احتفالهم …