الإبراشي لـ”السيسي”: انت بقيت خصم لنفسك

شن الاعلامي وائل الابراشي، المؤيد للانقلاب العسكري، هجوما شرسا على وزارة الداخلية، بعد الحكم على طفل عمره 4 سنوات بالسجن المؤبد، لافتا إلى أن الدولة البوليسية عادت.

وقال “الابراشي” في برنامجه تعليقا على الواقعة : هذا الطفل نال ذلك الحكم بسبب تحريات المباحث ، الاخطاء الي زي دي بتخلي الناس تضحك علينا وبتفضحنا اكتر من الاخوان ومواقعهم ، انت مش محتاج خصم ، انت بقيت خصم لنفسك “.

وأضاف: “تحريات مباحث ايه اللي تجيب طفل 4 سنين والواقعة من سنتين يعني كان عنده سنتين ، وتتهمه أنه تظاهر وتجمهر وأشعل النار ، انتوا بتعيشوا حالة طفولة سياسية وأمنية ، دي حالة طفولة دولة ، انت اللي طفل ، والطفل دة براءته بتفضحك وتكشفك ، واللي بيكتب تحريات من هذا النوع هو اللي بيسقط الدولة ، هل وصلنا لهذه المرحلة من الطفولة؟ وليتها طفولة بمعنى البراءة ، لكنها تعني انك مبقاش عندك الوعي ولا الخبرة وأنك عايش في العقلية القديمة ، انت مبقاش خصمك الاخوان لكن خصمك نفسك والعقلية اللي عايزة ترجعك لطريق الاستبداد “.

وأضاف: “سنناقش المسألة دون القاء التبعة على أمناء الشرطة فقط ، ولكن على مفهوم الدولة البوليسية التي يصمم البعض على إعادتها ولذلك الناس كانوا اذكياء حين حاصروا مديرية امن القاهرة بكل قياداتها ليوصلوا رسالة للأمن”.

Comments

comments

شاهد أيضاً

غانتس يحذر حزب الله من المس بإسرائيل ويهدد لبنان بدفع ثمن باهظ

حذر وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس، اليوم الخميس، من أن لبنان سيدفع ثمنا باهظا إذا …