الإسماعيلى يهدد بالانسحاب من الدورى المصرى الموسم القادم

لوح مسئولو الإسماعيلى بعدم المشاركة بالدورى العام فى الموسم القادم بعد قرار اتحاد الكرة بزيادة قائمة الفرق بداية من الموسم المقبل إلى 30 لاعبا بدلا من 25 لاعبا كما هو الحال فى الموسم الجاري.
 
أكد أيمن الجمل المدرب العام للإسماعيلى أنه سيكون هناك جلسة مع إدارة النادى لاتخاذ موقف واضح وهو التهديد الصريح بعدم المشاركة فى الدورى الموسم القادم . وجه مدرب عام الإسماعيلى الدعوة لجميع الأندية الشعبية ورؤساء هؤلاء الأندية لعقد اجتماع طارئ وفى أسرع وقت من أجل الاحتجاج على هذا القرار .
 
شدد الجمل على أن هذا القرار يخدم فقط الأندية التى لها العديد من الموارد المالية والتى تمتلك قدرة على الإنفاق وبالطبع سيؤثر على أندية الأقاليم مثل الإتحاد والإسماعيلى والمصري، مشيرا إلى أن هذا القرار تم تفصيلة لأندية الأهلى والزمالك وبعض الأندية التى تمتلك أموال طائلة .
 
يرى الجمل أن هذا القرار سيضر مصلحة الكرة المصرية والمنتخب المصرى ولابد من إيقافه فى أسرع وقت وعدم تفعيله، متماً أنه لابد من المطالبة بتقليل عدد الانتقالات السنوية إلى خمس لاعبين وتقليل عدد المحترفين إلى أثنين فقط وأن يتم استثناء الأندية الصاعدة من هذا القرار .

شاهد أيضاً

استعلاء وإسلاموفوبيا وعنصرية.. كيف غطى الاعلام الغربي انتصارات فريق المغرب العربي؟

أثار انتصار المنتخب المغربي في مونديال قطر، ونجاحه في بلوغ نصف النهائي، أحقاد اليمين المتطرف …