الاتحاد السعودي يكشف عن شعار كأس ولي العهد .. وثلاثة منافذ لبيع تذاكر النهائي

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم ، عن هوية شعار كأس سمو ولي العهد ، تزامناً مع النهائي المرتقب والمنتظر يوم الجمعة المقبل بين الهلال وشقيقه الأهلي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .

وشدد الأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على أن شعار مسابقة كأس سمو ولي العهد يأتي انعكاساً لأهمية هذه المسابقة الغالية على جميع السعوديين ، مشيراً إلى كون شعار مسابقة كأس سمو ولي العهد صممته شركة “The Works”صاحبة التاريخ الطويل في تصميم شعارات المسابقات الرياضية حول العالم.

وعلقت شركة الإتصالات السعودية الشهيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة واسع الإنتشار ( تويتر ) : ” تم تدشين هوية شعار مسابقة كأس سمو ولي العهد و الذي ترعاه STC ، تزامنا مع نهائي الهلال والأهلي يوم الجمعة ” .

وفي الوقت نفسه ، أعلنت شركة صلة الرياضية عن بدء بيع تذاكر نهائي كأس سمو ولي العهد في ثلاثة منافذ ( استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، وملعب الملز ، مقر نادي الهلال ) حتى الساعة 11:00 مساءً .

ويدخل الفريقين الكبيرين مواجهة الجمعة في نهائي مكرر للموسم الماضي الذي جمع العملاقين على نفس الملعب وأنهاه الضيف الأهلاوي بهدفين مقابل هدف ، ويتطلع الهلال للثأر من ملاحقه ومنافسه الراقي بعد خسارته لقب البطولة أمامه بالموسم الماضي إضافة إلى هزيمته بالدور الأول للدوري السعودي للمحترفين .

شاهد أيضاً

إيكونوميست: الدول التي تستضيف المونديال تتكبد خسائر فادحة

نشرت صحيفة “إيكونوميست” البريطانية تقريرًا تحدثت فيه عن حقيقة ما إذا كان كأس العالم مضيعة …