الاحتلال يقتحم نابلس وجنين ويعتقل 8 مواطنين

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الخميس حملات دهم في بلدات قباطية ومركة ومحيط يعبد مدينة جنين شمال الضفة الغربية واعتقلت ستة مواطنين في بلدة قباطية ونصبت حواجز وكمائن.

 وقالت مصادر محلية إن أعدادا كبيرة من قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قباطية وتمركزت في محيط مدرسة عزت أبو الرب وحي الزكارنة وقرب تكسي الشام وأغلقت المنطقة وقامت بعمليات تمشيط.

 وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة شبان وكسرت المنازل ونكلت بأصحابها.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد عبد الحميد زكارنة (21 عاما) وفتشت منزله وانتشرت فيه لأكثر من ساعة، كما اعتقلت ضرغام ماهر زكارنة، والجريح علي حثناوي زكارنة وبلال عامر زكارنة وناصر الصبحة زكارنة وخالد الصبحة زكارنة.

  وتوغلت قوات الاحتلال في بلدة مركة المجاورة ونصبت حاجزا عسكريا على شارع جنين –نابلس وأوقفت المركبات والمواطنين.

وأفيد بانتشار قوات الاحتلال في سهل يعبد والقيام بعمليات تمشيط في وقت مبكر من فجر اليوم.

نابلس

واندلعت فجر اليوم مواجهات خلال اقتحام قوات الاحتلال لمناطق متفرقة من مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت عددا من المنازل في بلدتي زواتا وبيت ايبا شمال وغرب المدينة، واعتقلت الشاب رائف محمود عقل (23 عاما) من بيت ايبا، ومعتصم حسن جودة من زواتا.

وأفاد شهود عيان ، أن عدة دوريات للاحتلال رافقها سيارات محملة بأفراد من القوات الخاصة تحمل لوحات تسجيل عربية قدمت إلى منطقة الجنيد غرب المدينة حيث دارت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال.

ونقل الشهود أن جنود الاحتلال أطلقوا وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل المطاطية صوب الشبان وسكنات طلاب جامعة النجاح، دون وقوع أية إصابات أو اعتقالات.

Comments

comments

شاهد أيضاً

سعوديون يحذرون ابن سلمان من إعدام العلماء بسبب معارضتهم لسياسته

 الرجال ولم ينزلوا على رأي الفسدة ولم يقبلوا الدنية في دينهم، من إجرام ابن سلمان …