الاهلى يعبر كمين الشرطة بخماسية ويتربع على القمة الدورى المصرى

حقق فرق اﻷهلي فوزا غاليا على منافسه اتحاد الشرطة بنتبجة 5 أهداف مقابل 3 أهداف فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة 23 من عمر مسابقة الدورى الممتاز على ملعب بتروسبورت.

استطاع اﻷهلي فرض سيطرته على مجريات اللقاء منذ الدقيقة اﻷولى حتى نهاية الشوط الأول حيث أحرز لاعبيه  4 أهداف فى الشوط اﻷول عن طريق مؤمن زكريا فى الدقيقة 16 و أحمد فتحى فى الدقيقة 20 ثم أضاع عبدالله السعيد ركلة جزاء فى الدقيقة 25  و عزز الاهلى النتيجة بالهدف الثالث عن طريق  النيران الصديقه من محمد عبد السلام مدافع الشرطة و يزيد أحمد فتحى رصيد أهدافه فى اللقاء بتسجيله الهدف الرابع للأهلى فى الدقيقة 44 و الثانى له.

و قبل إنتهاء الشوط الأول أحرز الشرطة الهدف الأول له عن طريق صلاح ريكو من ركلة جزاء و ينتهى الشوط اﻷول بهذه النتيجة .

و يبدأ الشوط الثانى بتغيير للشرطة بنزول عبدالله سيسه بدلا من محمد عبد السلام و فى أقل من 7 دقائق من بداية الشوط الثانى يسسجل سيسيه هدفين للشرطة فى الدقيقتين 50 و 57 على التوالى ثم يحاول الأهلى فرض سيطرته على اللقاء من جديد و يجرى الهولندى مارتن يول المدير الفنى للمارد الأحمر تغيير بخروج حسام غالى و نزول عمرو السولية  من أجل استعادة الفريق الأحمر سيطرته على منطقة وسط الملعب.

و يترجم الأهلى سيطرته بهدف عن طريق عمرو جمال فى الدقيقة 78 من تمريرة ذكية من رمضان صبحى معلناً الهدف الخامس لفريقه و يحاول الخواجة الهولندى أن يصحح أخطاء لاعبيه بإجراء  تغييرين بخروج عبدالله السعيد و نزول حسام عاشور  و خروج مؤمن زكريا و نزول وليد سليمان.

وينتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 5/ 3  ويصل إلى النقطة 50 متربعاً على عرش صدارة الدورى بينما يظل الشرطة فى المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

شاهد أيضاً

هروب لاعبي فرق الكرة الإسرائيلي بسبب قذائف القسام على تل أبيب

نشر اتحاد كرة القدم الإسرائيلي مقطع فيديو، وثّق خلاله لحظة قيام لاعبي المنتخب بالاختباء، أثناء …