الاهلي يبحث عن صدارة الدوري المصرى أمام الداخلية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السابعة من مساء اليوم السبت مع الداخلية، بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويبحث الأهلي عن تحقيق فوزه الرابع علي التوالي في بطولة الدوري الممتاز لاستكمال سلسلة الانتصارات بعدما حقق الفوز علي الاسماعلي والمقاولون العرب ووادي دجلة في الجولات الثلاث الأولي.

ويدخل الأهلي اللقاء محتلا المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 9 نقاط بينما يحتل فريق الداخلية المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

وضمت قائمة الاهلي للقاء 21 لاعبا هم شريف اكرامي وأحمد عادل ومحمد الشناوي وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل وعلي معلول ومحمد حسين عضل وحسام غالي وعمرو السولية وأكرم توفيق ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعبدالله السعيد وصالح جمعة وميدو جابرو كريم نيدفيد وعمرو جمال وجون أنطوي وجونيور أجاي.

واستبعد الجهاز الفني للأهلي من القائمة كلا من : مسعد عوض وباسم علي ومحمد هاني ورامي ربيعة وأحمد حجازي وحسين السيد وحسام عاشور محمد حمدي زكي وعماد متعب ومروان محسن.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي أحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير وعلي معلول للدفاع وفي الوسط عمرو السولية وحسام غالي والثلاثي وليد سليمان وعبد الله السعيد وميدو جابر وفى الهجوم عمرو جمال.

علي الجانب الاخر يسعي فريق الداخلية بقيادة مديره الفني ضياء عبد الصمد الي تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض الإخفاق التي تعرض الفريق في الجولتين الماضيتين بالخسارة من أسوان والاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن يعتمد الداخلية علي محمد فتحي في حراسه المرمي وأمامه الرباعي حسام عبد الجواد وجهاد جنيدي وكريم الضو وأحمد سمير فرج للدفاع وهشام أبوخليل وعبد العزيز موسى وإسلام عبد النعيم وإسلام كمال للوسط والغاني بنيامين ومصطفى محمد.

شاهد أيضاً

مصريون يحيون الذكرى الـ12 لمذبحة بورسعيد بحق جماهير النادي الأهلي

شارك مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، في إحياء الذكرى الثانية عشرة للمذبحة التي عرفت …