الاهلي يبحث عن عودة الانتصارات أمام المحلة بالدوري المصرى

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غزل المحلة في الخامسة مساء اليوم الخميس، بملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الممتاز في مواجهة ساخنة؛ بسبب حالة التوتر التي صاحبت الساعات الأخير قبل اللقاء.

وفوجئ الجميع بقرار لجنة المسابقات بنقل المباراة من ملعب المحلة إلى الإسكندرية قبل 24 ساعة فقط، بعدما رفض الأمن إقامتها في ظل حالة الهيجان الجماهيري قبل المباراة.

ويدخل الأهلي المباراة متصدر المسابقة برصيد 28 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي، بينما يحتل فريق المحلة المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق القوز على المحلة لاستعادة نغمة الانتصارات وتعويض تعادل الفريق المخيب مع فريق طلائع الجيش، في المياراة الماضية والحفاظ على فارق النقاط السبعة مع أقرب منافسيه الزمالك.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم عدد من اللاعبين المميزين منهم وليد سليمان وحسام عاشور وأحمد عادل عبد المنعم وحسين السيد وباسم علي للإصابة بجانب عماد متعب وسعد سمير لأسباب فنية.

ومن المنتظر، أن يضم التشكيل كلا من شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي صبري رحيل وأحمد حجازي ورامي ربيعة واحمد فتحي وفي الوسط حسام غالي وعمرو السولية والثلاثي رمضان صبحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وفي الهجوم الجابوني ماليك إيفونا.

على الجانب الآخر، يسعى المحلة تحت قيادة سمير كمونة إلى تحقيق نتيجة طبيبة أمام الأهلي رغم صعوبة اللقاء للخروج من سلسلة الهزائم.

ومن المقرر، أن يعتمد المحلة على تشكيل يضم الحارس محمد فوزي وأمامه الرباعي أحمد السيسي وأسامة رجب ومصطفى كالوشا ومحمد رمضان للدفاع وأحمد عبد العال وحامد فيصل ومحمد يحيى وحسام غالي وإبراهيم حسن للوسط ومحمد خليفة للهجوم.

Comments

comments

شاهد أيضاً

وكالة بلومبرج: كأس العالم في قطر سيجلب الخير للخليج كله بسبب منع الخمور!

قالت وكالة بلومبرج نقلا عن مشجعين ومسؤولي السياحة في دول الخليج المجاورة لقطر أنه من …