البحرين: القبض على “أحداث” لمشاركتهم في أعمال تخريبية

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، اليوم السبت “أنه تم القبض على عدد من الأحداث المغرر بهم، إثر مشاركتهم في أعمال الشغب والتخريب التي شهدتها بعض القرى وأدت إلى تعطيل مصالح المواطنين”.

وذكرت “أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم واستدعاء أولياء أمورهم وأخذ تعهدات كتابية عليهم بعدم تعريض أبنائهم للانحراف، وتسليمهم إياهم مع التنبيه عليهم بإحضارهم إلى مديريات الشرطة المعنية، تمهيدا لعرضهم على نيابة الأحداث بناء على طلب النيابة العامة البحرينية”.

وأوضح اللواء محمد بوحمود الوكيل المساعد للشؤون القانونية بالوزارة، في تصريح بثته وكالة أنباء البحرين، “أن الإجراءات القانونية التي تم اتخاذها في هذا الشأن تأتي إعلاء لسيادة القانون وفي الوقت ذاته الحرص على مستقبل صغار السن المغرر بهم باعتبار أن حماية النشء مسؤولية مجتمعية، خاصة وأن ارتكابهم هذه الأعمال من شأنه أن يهدد مستقبلهم ويعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر”.

وأضاف “أنه بسؤال الأحداث المقبوض عليهم أفادوا بقيامهم بارتكاب أعمال تخريبية من بينها التجمهر لارتكاب الجرائم والإخلال بالأمن، التعدي على الدوريات الأمنية، إشعال حريق عمدا وإضرام النار بالإطارات وقذف أسياخ حديدية وإغلاق الشوارع”.

Comments

comments

شاهد أيضاً

غانتس يحذر حزب الله من المس بإسرائيل ويهدد لبنان بدفع ثمن باهظ

حذر وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس، اليوم الخميس، من أن لبنان سيدفع ثمنا باهظا إذا …