“التاتو”: نجحنا في حفل “منير” وقاومنا التطرف

أكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة المؤيد للانقلاب العسكري، : إن حفلة الفنان “محمد منير” كانت مبهرة وتقنياتها الفنية عالية وكان هناك تجاوبا بين “منير” وبين الطلاب، وساهمت في تفكيك بنية التطرف، قائلا: “كثيرون راهنوا على فشل الحفل وكسر جابر نصار، لكن خيب الله رجائهم”!

وأضاف نصار، صاحب واقعة “التاتو” الشهيرة، قائلا: “كنت قلق جدا وتواجد كل هذه الأعداد في مكان واحد في ظل هذه الظروف التي نعيشها كان يقلقنى، شباب جامعة القاهرة أشكركم على التزامكم والروعة التي أظهرتم الحفل بها، وهذا النجاح لا ينسب لجابر نصار ولكن للكل وأشكر الداخلية ومدير أمن الجيزة الذي هاتفته من اليابان عن شائعات إلغاء الحفل وقال لى اطمن وراك رجالة”.

مضفيا “أشكر الأمن الإدارى التجربة التي أثبتت نجاحا كبيرا وصواب وجهة نظرنا من البداية في أنه يقدر على تأمين الحرم الجامعى وأشكر اتحاد الطلاب ووحدة مناهضة العنف والتحرش”.

وتابع رئيس جامعة القاهرة، أنه لا توجد ظاهرة أو مشكلة وأن التجاوزات كانت بسيطة وفردية قد تحدث في البيت الواحد، قائلا “كان الكثيرون يراهنون على فشل هذا الحفل وكسر جابر نصار وانتظروا مزيدا من القرارات الشجاعة التي نعيد بها جامعة القاهرة لعصورها الزاهية”.

شاهد أيضاً

“إسرائيل” تخشى إدراجها في قائمة الأمم المتحدة للدول الفاسدة

كشفت أوساط سياسية إسرائيلية عن “وثيقة أعدها مكتب المستشار القانوني للحكومة حذرت من فتح الأمم …