التجمع الاعلامي: التشويش على فضائية الأقصى دليل على عجز وفشل الاحتلال في الميدان

اعتبر التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني ان إنشاء جيش الاحتلال الإسرائيلي “غرفة تحكم الكترونية خاصة” تهدف إلى التشويش على بث فضائية الأقصى دليل على عجز وفشل الاحتلال في الميدان.

وقال التجمع فى بيان له انه” يوما بعد يوم، يثبت كيان الاحتلال الإسرائيلي مدى السياسة العنصرية والمتغطرسة التي ينتهجها في التعامل مع الصحفيين الفلسطينيين والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية، تلك السياسة التي تصاعدت وتيرتها بشكل ملحوظ منذ اندلاع انتفاضة القدس مطلع أكتوبر من العام المنصرم”

واضاف إن قرار التشويش على فضائية الأقصى يعبّر عن مدى الفشل الذي مُني به الاحتلال في مواجهة شبان الانتفاضة الذين باتت وسائل الإعلام الفلسطينية النابضة بالمقاومة تشكل لهم دافعًا وملهمًا لمزيد من الاشتباك مع العدو.

وتابع إن خطوة الاحتلال المُدانة تلك، وغيرها من الممارسات والإجراءات التعسفية واللاأخلاقية، تؤكد حجم الرعب الذي يسكن هذا الاحتلال من الصوت الإعلامي المقاوم والمنحاز إلى هموم شعبنا وقضاياه العادلة.

واستنكر التجمع الصمت المطبق للمؤسسات الصحفية الدولية والعربية أمام ما يتعرض له الصحفيون الفلسطينيون ووسائل الإعلام الفلسطينية من جرائم فاضحة وانتهاكات صارخة للقانون من قبل سلطات الاحتلال، ونطالبها مجددا بضرورة التدخل فورا لوضع لحد لتلك الجرائم لا سيما ما يتعلق بقضية الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ نحو (80) يوما على التوالي.

معتبراً ان تصاعد انتهاكات الاحتلال بحق الصحفيين والمؤسسات الإعلامية العاملة بالضفة، منذ اندلاع انتفاضة القدس مطلع أكتوبر من العام المنصرم، تثبت بما لا يدع مجالا للشك، مدى التخبط والعجز الذي أصاب الاحتلال وماكنته الإعلامية أمام قوة وبسالة الرسالة الإعلامية الفلسطينية.

Comments

comments

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية: المعتقلون في سجون السيسي يتعرضون لأشد أنواع القمع حو العالم

قالت منظمات حقوق الإنسان إنه وخلال فترة حكم عبد الفتاح السيسي، تعرض نشطاء لأقسى حملات …