الجيش اليمني: حررنا 80% من أراضي البلاد

أكد رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم الأحد، أن 80% من أراضي اليمن باتت محررة.

وقال المقدشي في برقية تهنئة بعثها إلى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بمناسبة الذكرى الـ 26 للعيد الوطني للوحدة اليمنية 22 مايو “ونحن نشارككم وشعبنا هذه المناسبة الوطنية المجيدة يمكنني القول أننا قد تمكنا وخلال عام مضى بدعمكم وإشرافكم على فعاليات هذه المؤسسة، ودعم ومساندة دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة من تحقيق نجاحات كبيرة واستعادة 80% من أراضي البلاد”، وفق وكالة اﻷنباء اﻷلمانية.

وأكد رئيس الأركان في برقيته، “أن منتسبي الجيش الوطني الذين هبوا مع رجال المقاومة للذود عن الشرعية سيظلون حريصين على الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ووحدته ومكتسباته الوطنية، منطلقين من الواجب الوطني والديني المقدس ولن يكونوا إلا كما يريدهم شعبهم مدافعين عن الدولة اليمنية الاتحادية الفيدرالية القائمة على مخرجات الحوار الوطني والتي هي محل إجماع وطني لكل قوى وشرائح المجتمع”.

وذكر المقدشي إننا “نجدد العهد بأن نقطع اليد التي تحاول النيل من سيادة الوطن أياً كانت وسنمضي نحو بناء يمن اتحادي خال من الأمراض والأوبئة، يمن تسوده العدالة والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد وسيادة القانون، وينعم كافة أبنائه بالأمن والاستقرار والعيش الحر الكريم”.

شاهد أيضاً

هجوم مصري على أكاديمي سعودي انتقد تدهور الأوضاع في مصر

شن الإعلامي المصري المقرب من سلطات السيسي “نشأت الديهي”، هجومًا حادا على الكاتب السعودي “تركي …