Smoke billows following an air-strike by Saudi-led coalition on a Houthi-controlled army camp on May 12, 2015, in the capital Sanaa. Saudi-led warplanes carried out new strikes against Iran-backed rebels in the Yemeni capital and the UN envoy flew in for talks ahead of a planned five-day humanitarian ceasefire. AFP PHOTO / MOHAMMED HUWAIS (Photo credit should read MOHAMMED HUWAIS/AFP/Getty Images)

الجيش اليمني يتقدم لتحرير آخر معاقل المتمردين بالجوف

 

 

تمكن الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية من استعادة مواقع جديدة بمحافظتي الجوف ومأرب من المتمردين، سيما في المناطق الواصلة بينهما.

ونجحت قوات الشرعية في محافظة الجوف من الالتحام بنظيرتها في مأرب، بعد استعادة موقع الصفراء في مأرب وبراقش في الجوف، كما ركزت قوات الشرعية في عملياتها الأخيرة على استعادة المناطق الحدودية مع معاقل ميليشيات الحوثي وصالح في صعدة وعمران وصنعاء، وفق ما أفاد مصدر يمنى.

وقال محافظ الجوف اللواء حسين العجي، السبت، إن معركة العقبة ستكون آخر معارك محافظة الجوف للتوجه إلى مشارف صنعاء وصعدة وعمران.

وفي غضون ذلك شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية غارة على تجمع لمليشيات الحوثي وصالح في مديرية دمنة خدير محافظة تعز جنوب غربي البلاد.

Comments

comments

شاهد أيضاً

منظمة: سعود القحطاني يستعد للعودة لمهامه رغم اغتيال خاشقجي

 قالت منظمة “مراسلون بلا حدود” إنه بعد 4 سنوات من القتل البشع للصحفي السعودي “جمال …